أخبار النجوم

بعد الصور الجريئة.. سر اعتذار رحمة حسن وإصرار قمر!

بعد الصور الجريئة.. سر اعتذار رحمة...

محتوى مدفوع

قارن كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة رحمة حسن، والفنانة قمر، باعتبارهما الفنانتين الأجرأ اللتين نشرتا عبر حسابهما في إنستغرام صوراً شبه عارية لأنفسهما. رحمة حسن لا يعرف كثيرون أن رحمة حسن تعرضت لضغوط عديدة دفعتها لتقديم الاعتذار وتبريره بأنها صور نشرت عن طريق الخطأ، حسبما أكد لـ"فوشيا" مصدر مقرب من الفنانة، وليس المقصود بالضغوط هنا الهجوم الشرس الذي تعرضت له عبر السوشال ميديا، وإنما نصائح مقربين منها من إمكانية تأثير ذلك على أعمالها الفنية. في حال خسارتها لشريحة كبيرة من الجمهور، فضلا عن إمكانية تعريض نفسها لدعاوى قضائية منتشرة في مصر خلال هذه الفترة بحجة الحث على

قارن كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة رحمة حسن، والفنانة قمر، باعتبارهما الفنانتين الأجرأ اللتين نشرتا عبر حسابهما في إنستغرام صوراً شبه عارية لأنفسهما.

رحمة حسن

لا يعرف كثيرون أن رحمة حسن تعرضت لضغوط عديدة دفعتها لتقديم الاعتذار وتبريره بأنها صور نشرت عن طريق الخطأ، حسبما أكد لـ"فوشيا" مصدر مقرب من الفنانة، وليس المقصود بالضغوط هنا الهجوم الشرس الذي تعرضت له عبر السوشال ميديا، وإنما نصائح مقربين منها من إمكانية تأثير ذلك على أعمالها الفنية.

في حال خسارتها لشريحة كبيرة من الجمهور، فضلا عن إمكانية تعريض نفسها لدعاوى قضائية منتشرة في مصر خلال هذه الفترة بحجة الحث على الفجور والخلاعة، ما دعا الفنانة للاعتذار عن الصورة مضطرة خلافاً لفكرها المتحرر وثقافتها الجسدية.

قمر

في حين تحرص الفنانة اللبنانية قمر على إثارة الجدل بإطلالاتها الجريئة والمثيرة، ومنها أيضا صور بدت خلالها شبه عارية تماما، إلا أنها وخلافاً للفنانة رحمة لم تتعرض قمر  للضغوط نفسها، باستثناء شتائم متابعيها، التي لم تصمد طويلا أمام جرأتها وشخصيتها المتحررة، ورغبتها في التواجد في دائرة الشهرة، حتى لو من خلال الصور، ومن هنا حرصها على قبول التحدي وإغاظة رافضي هذه النوعية من الصور بالإصرار على نشر المزيد منها خلال الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً