أخبار النجوم

منى هلا تعلن زواجها من أمريكي أشهر إسلامه!

منى هلا تعلن زواجها من أمريكي أشهر...

أعلنت الفنانة المصرية منى هلا عبر حسابها على "تويتر" زواجها مؤخراً من شاب أمريكي يدعى توماس، بعد أن أشهر إسلامه. ونشرت الفنانة المصرية المثيرة للجدل عدداً من الصور التي تجمعها بزوجها، وتلقت العديد من تهاني متابعيها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي. ويبدو أن "منى" اضطرت لإعلان زواجها أمس السبت، بعد انتشار شائعة مغرضة تعلن عن زواجها من الإعلامي المصري الهارب معتز مطر، مقدم برنامج "مع معتز"، عبر فضائية "الشرق" التي تبث من تركيا. من ناحية أخرى تنتظر منى هلا عرض فيلمها الجديد "ليل خارجي"، الذي يشارك في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويشارك في بطولته كريم

أعلنت الفنانة المصرية منى هلا عبر حسابها على "تويتر" زواجها مؤخراً من شاب أمريكي يدعى توماس، بعد أن أشهر إسلامه. ونشرت الفنانة المصرية المثيرة للجدل عدداً من الصور التي تجمعها بزوجها، وتلقت العديد من تهاني متابعيها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن "منى" اضطرت لإعلان زواجها أمس السبت، بعد انتشار شائعة مغرضة تعلن عن زواجها من الإعلامي المصري الهارب معتز مطر، مقدم برنامج "مع معتز"، عبر فضائية "الشرق" التي تبث من تركيا.

من ناحية أخرى تنتظر منى هلا عرض فيلمها الجديد "ليل خارجي"، الذي يشارك في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويشارك في بطولته كريم قاسم ومحمد إبراهيم يسري، وهو من إخراج أحمد عبدالله.

اترك تعليقاً