أخبار النجوم

شاهدي.. الكويتية شوق تجري عملية تجميل لأنفها!

شاهدي.. الكويتية شوق تجري عملية تجم...

محتوى مدفوع

أعلنت الفنانة الكويتية شوق، عن إجرائها عملية تجميل لأنفها، من خلال نشرها صورة عبر حسابها في إنستغرام. وعّلقت شوق على الصورة قائلة :"الحمدلله سويت عملية خشمي وأنا بألف خير والنسم وايد أفضل الحين .. دعواتكم أحبكم". https://www.instagram.com/p/BlOXeSCB9Gm/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=oy4voybmqpvi وسبق أن صرّحت الفنانة الكويتية شوق أنها لا تخجل من التشوه الموجود في وجهها، نتيجة تعرضها لحادث منذ عامين، موضحة أنها تعتبره هدية من الله. وأضافت وقتها في حوارها عبر برنامج "ثري إس" المذاع عبر الفضائية الكويتية، أنها اعتمدت نشر صورها دون وضع مكياج؛ لكي توجه رسالة إلى كل البنات بأن يتعايشن مع الواقع دون خجل من أي شيء خارج عن إرادتهن، كالتشوه

أعلنت الفنانة الكويتية شوق، عن إجرائها عملية تجميل لأنفها، من خلال نشرها صورة عبر حسابها في إنستغرام.

وعّلقت شوق على الصورة قائلة :"الحمدلله سويت عملية خشمي وأنا بألف خير والنسم وايد أفضل الحين .. دعواتكم أحبكم".

وسبق أن صرّحت الفنانة الكويتية شوق أنها لا تخجل من التشوه الموجود في وجهها، نتيجة تعرضها لحادث منذ عامين، موضحة أنها تعتبره هدية من الله.

وأضافت وقتها في حوارها عبر برنامج "ثري إس" المذاع عبر الفضائية الكويتية، أنها اعتمدت نشر صورها دون وضع مكياج؛ لكي توجه رسالة إلى كل البنات بأن يتعايشن مع الواقع دون خجل من أي شيء خارج عن إرادتهن، كالتشوه الذي حدث في وجهها.

اترك تعليقاً