أخبار النجوم

ماذا قال كاظم الساهر أثناء إحياء حفله الأول في السعودية؟ (فيديو)

ماذا قال كاظم الساهر أثناء إحياء حف...

محتوى مدفوع

عبّر الفنان العراقي كاظم الساهر، عن سعادته لملاقاة الجمهور السعودي لأول مرة، في حفل أحياه ضمن فعاليات مهرجان سوق عكاظ في الطائف. تعالت صيحات الحضور ترحيبًا بقيصر الغناء العربي عند صعوده المسرح، والذي رفض أن يبدأ وصلته الغنائية قبل أن يلقي كلمة على  الحضور، فقال مخاطبًا الجمهور: “سعيد جدًا إني معكم.. مع أهلي شكرا لضيافتكم وكرمكم شكرًا شعب السعودية.. من المطار والمحبة الحلوة على وجوهكم وروحكم الحلوة الله يسعدكم ويهنيكم ويحفظ بلدكم”. https://www.facebook.com/mbc1tv/videos/1792198620827466/ وألهب الساهر أجواء الحفل بتقديم فقرات مميزة، كما خصّ جمهوره السعودي بأحدث أغنياته التي كشف عنها لأول مرة في الحفل وهي بعنوان "دلوعتي" للشاعر كريم العراقي، لتضجّ

عبّر الفنان العراقي كاظم الساهر، عن سعادته لملاقاة الجمهور السعودي لأول مرة، في حفل أحياه ضمن فعاليات مهرجان سوق عكاظ في الطائف. تعالت صيحات الحضور ترحيبًا بقيصر الغناء العربي عند صعوده المسرح، والذي رفض أن يبدأ وصلته الغنائية قبل أن يلقي كلمة على  الحضور، فقال مخاطبًا الجمهور: “سعيد جدًا إني معكم.. مع أهلي شكرا لضيافتكم وكرمكم شكرًا شعب السعودية.. من المطار والمحبة الحلوة على وجوهكم وروحكم الحلوة الله يسعدكم ويهنيكم ويحفظ بلدكم”.

لماذا طلب القيصر كاظم الساهر من الجمهور مسامحته؟

كاظم يشكر السعودية وطريقة استقباله.. ويشيد بجمهوره السعودي #حفلات_سوق_عكاظ #حفلات_سوق_عكاظ_كاظم_الساهر

Posted by MBC1 on Friday, July 13, 2018

وألهب الساهر أجواء الحفل بتقديم فقرات مميزة، كما خصّ جمهوره السعودي بأحدث أغنياته التي كشف عنها لأول مرة في الحفل وهي بعنوان "دلوعتي" للشاعر كريم العراقي، لتضجّ القاعة بترديدها.

واكتظّ الحفل بجماهير متذوقة للفن الموسيقي، تمايلت على “العزيزين”، وشهد الحفل تفاعلاً كبيرًا مع "ما أحبك بعد"، وقدّم بعدها سلسلة من أشهر أغانيه.

القيصر كاظم الساهر يكشف من مسرح #حفلات_سوق_عكاظ عن أغنية "دلوعتي" للشاعر كريم العراقي

القيصر كاظم الساهر يكشف من مسرح #حفلات_سوق_عكاظ عن أغنية "دلوعتي" للشاعر كريم العراقي #كاظم_الساهر_في_الطايف

Posted by MBC1 on Friday, July 13, 2018
اترك تعليقاً