أخبار النجوم

بعد انتشار خبر خيانته لها.. ماذا قالت بسمة بوسيل لتامر حسني؟

بعد انتشار خبر خيانته لها.. ماذا قا...

قررت مُصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل أن تثبت للجميع أن علاقتها بزوجها الفنان المصري تامر حسني على ما يُرام، ولا تأثير لإشاعة خيانته لها التي انتشرت في وسائل الإعلام والسوشال ميديا على حياتهما الزوجية. https://www.instagram.com/p/BlMEWmvlG0J/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=5px0xznkuqq3 بطريقتها الخّاصة، نشرت بسمة صورة بوستر ألبوم تامر الجديد، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، معلّقة: "ألف مبرووووووك تيموووو.. ربنا يوفقك أنا أكتر واحدة عارفة أنت تعبت قد إيه في الألبوم ده وإن شاء الله ألبوم عيش بشوقك يكون محطة جديده في حياتك زي مابتتمنى". وسريعًا رد عليها تامر، قائلاً: "يارب يارب يارب يا سومي وأنا متفائل جداً إن شاء الله ربنا هيكرمني على قد تعبي

قررت مُصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل أن تثبت للجميع أن علاقتها بزوجها الفنان المصري تامر حسني على ما يُرام، ولا تأثير لإشاعة خيانته لها التي انتشرت في وسائل الإعلام والسوشال ميديا على حياتهما الزوجية.

بطريقتها الخّاصة، نشرت بسمة صورة بوستر ألبوم تامر الجديد، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، معلّقة: "ألف مبرووووووك تيموووو.. ربنا يوفقك أنا أكتر واحدة عارفة أنت تعبت قد إيه في الألبوم ده وإن شاء الله ألبوم عيش بشوقك يكون محطة جديده في حياتك زي مابتتمنى".

وسريعًا رد عليها تامر، قائلاً: "يارب يارب يارب يا سومي وأنا متفائل جداً إن شاء الله ربنا هيكرمني على قد تعبي وتعبك معايا يا أعظم حبيبة في الكون".

وتعود بداية القصة إلى تلميح الفنانة ومصمّمة الأزياء المغربية خريجة ستار أكاديمي، بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، إلى خيانة أحد الأشخاص لها، ونشرتْ لمتابعيها تدوينة مثيرة للجدل عبر حسابها على إنستغرام؛ مّا جعل جمهورها يتوقع أنّها تُلمح لخلاف مع زوجها تامر حسني، بسبب خيانة زوجية.

وكانت بوسيل قد كتبت: "إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنت".

يأتي ذلك بالإضافة إلى قيام حساب "شرطة المشاهير"، على إنستغرام بالترويج لخبر خيانة تامر حسني لبوسيل مع خبيرة التجميل أماني شحرور، وهو ما دفع خبيرة التجميل لتكذيب هذا الخبر، وذلك عبر صفحتها على إنستغرام، مؤكدة أن كل هذه الأخبار مجرد شائعات لا صحة لها.

اترك تعليقاً