أخبار النجوم

رولا سعد: هيفاء وهبي ليست مطربة.. وهذه تفاصيل خلافي مع أصالة

رولا سعد: هيفاء وهبي ليست مطربة.. و...

قالت الفنانة اللبنانية رولا سعد إن الفنانة هيفاء وهبي ليست مطربة، مؤكدة انتهاء الخلافات بينهما لصالحها بعد أن ربحت قضيتين ضدها. وأوضحت، في لقائها عبر برنامج "واحد من الناس"، المذاع على فضائية "الحياة"، أن القضية الأولى كانت خاصة بأغنية "إيه ده"، والثانية كانت بشأن اتهام هيفاء لها بنشر فيلم إباحي لتشويه صورتها، مشيرة إلى أنها ربحت القضيتين، وتنتظر التعويض المادي الذي سيحكم به القاضي. https://youtu.be/6_3Oi23Vy_E أمّا عن خلافها مع الفنانة اللبنانية أصالة، قالت رولا إن السبب الرئيس للخلاف هو سخرية الأولى من صوتها في دويتو "يانا يانا" بطريقة مهينة، معلقة: "اتحداها أن يكون هناك أغنية في مشوارها الفني يتخطى عدد مشاهداتها

قالت الفنانة اللبنانية رولا سعد إن الفنانة هيفاء وهبي ليست مطربة، مؤكدة انتهاء الخلافات بينهما لصالحها بعد أن ربحت قضيتين ضدها.

وأوضحت، في لقائها عبر برنامج "واحد من الناس"، المذاع على فضائية "الحياة"، أن القضية الأولى كانت خاصة بأغنية "إيه ده"، والثانية كانت بشأن اتهام هيفاء لها بنشر فيلم إباحي لتشويه صورتها، مشيرة إلى أنها ربحت القضيتين، وتنتظر التعويض المادي الذي سيحكم به القاضي.

أمّا عن خلافها مع الفنانة اللبنانية أصالة، قالت رولا إن السبب الرئيس للخلاف هو سخرية الأولى من صوتها في دويتو "يانا يانا" بطريقة مهينة، معلقة: "اتحداها أن يكون هناك أغنية في مشوارها الفني يتخطى عدد مشاهداتها لدويتو يانا يانا".

وأضافت أنها ترفض الزواج من شخص فقير، لأنها لا تريد أن يعيش أولادها الحياة الصعبة نفسها التي عاشتها في طفولتها، مُشيرة إلى أنها في الوقت نفسه لا تشترط أن يكون غنياً، موضحة أنه سبق وأن تلقت الكثير من عروض الزواج من أثرياء ولكنها رفضت.

وأوضحت رولا أن نقطة ضعفها هي الظلم، مؤكدة أن أكثر شيء تكرهه هو تعرضها للظلم، خاصة أنها عانت كثيراً منه طوال حياتها.

اترك تعليقاً