أخبار النجوم

أسيل عمران: الأنوثة لا تُقاس بشكل الجسد.. وهذه نصيحتها لكلّ الفتيات!

أسيل عمران: الأنوثة لا تُقاس بشكل ا...

محتوى مدفوع

هاجمتْ الفنانة السعودية، أسيل عمران، في فيديو نشرته على سناب شات، شخصيّةً لم تذكرْ اسمها، بعد قيامها بُمطالبة الفتيات بعدم اللجوء للنّحافة، كون الفتاة الممتلئة "المربربة" أكثر أنوثة. وكشفتْ عمران، أنّ هذا الكلام استفزّها، فبحسب وجهة نظرها، لا يمكن أن تُقاس الأنوثة، بالشكل، أوحجم الجسد، ولا تحكمها تلك المعايير. وأضافتْ، أنها ليستْ ضد عمليات التجميل بشكل عام، خصوصًا إذا كانت تُساعد أيّة فتاة، على أنْ تزيد من ثقتها بنفسها، قائلة: "أنا شخصيًا أجريت عملية تجميل لأنفي وهي الوحيدة التي قمت بها". وأضافتْ الفنانة السعوديّة، أنّ الجميع يعلم أنّها كانت مُرتبطة، وأنجبتْ بعملية قيصرية، قبل أنْ تفقد جنينها، قائلة، إنّ جرح العملية

هاجمتْ الفنانة السعودية، أسيل عمران، في فيديو نشرته على سناب شات، شخصيّةً لم تذكرْ اسمها، بعد قيامها بُمطالبة الفتيات بعدم اللجوء للنّحافة، كون الفتاة الممتلئة "المربربة" أكثر أنوثة.

وكشفتْ عمران، أنّ هذا الكلام استفزّها، فبحسب وجهة نظرها، لا يمكن أن تُقاس الأنوثة، بالشكل، أوحجم الجسد، ولا تحكمها تلك المعايير.

وأضافتْ، أنها ليستْ ضد عمليات التجميل بشكل عام، خصوصًا إذا كانت تُساعد أيّة فتاة، على أنْ تزيد من ثقتها بنفسها، قائلة: "أنا شخصيًا أجريت عملية تجميل لأنفي وهي الوحيدة التي قمت بها".

وأضافتْ الفنانة السعوديّة، أنّ الجميع يعلم أنّها كانت مُرتبطة، وأنجبتْ بعملية قيصرية، قبل أنْ تفقد جنينها، قائلة، إنّ جرح العملية ما زال يزعجها، وفي كثير من الأحيان تُفكّر بإجراء تجميل له، إلا أنّها تراجعتْ بسبب وجود بعض الأشخاص في حياتها، الذين ساعدوها بأنْ تحبّ نفسها كما هي، مقدّمة النصيحة لكلّ فتاة، بأنْ تبحث عن مثل هؤلاء.

اترك تعليقاً