أخبار النجوم

نجمة مسلسل "العشق الأسود" أويكو كرايل تلجأ للبساطة في حفل زفافها!

نجمة مسلسل "العشق الأسود" أويكو كرا...

احتفلت النجمة التركية أويكو كرايل بزفافها من حبيبها جان بونومو، وتداول عشّاق النجمة وبعض أصدقائها المقربين مجموعة صور من حفل الزفاف. وأقيم الحفل في حديقة مفتوحة، وسط حضور عائلة العروسين وأصدقائهما. ويبدو أن العروس كرايل اختارت الظهور بفستان ناعم، جاء بستايل الأكتاف المكشوفة وبلون الكريما. وأكملت كرايل إطلالتها بطرحة طويلة، صففت شعرها أسفلها بتسريحة بسيطة للغاية، وتركت بعض الخصلات المموجة الأمامية مُنسدلة على وجهها. أمّا العريس جان، فاعتمد "ستايل" مُختلفا عن البدلات الرّجالية المعهودة، فارتدى بليزر بدلة قصير من الأمام وطويل من الخلف باللون الأسود، نسقه مع بنطلون أبيض، وارتدى أسفله قميصا أبيض، وأكمل إطلالته بربطة العنق السوداء. يُشار إلى

احتفلت النجمة التركية أويكو كرايل بزفافها من حبيبها جان بونومو، وتداول عشّاق النجمة وبعض أصدقائها المقربين مجموعة صور من حفل الزفاف.

وأقيم الحفل في حديقة مفتوحة، وسط حضور عائلة العروسين وأصدقائهما.

ويبدو أن العروس كرايل اختارت الظهور بفستان ناعم، جاء بستايل الأكتاف المكشوفة وبلون الكريما.

وأكملت كرايل إطلالتها بطرحة طويلة، صففت شعرها أسفلها بتسريحة بسيطة للغاية، وتركت بعض الخصلات المموجة الأمامية مُنسدلة على وجهها.

أمّا العريس جان، فاعتمد "ستايل" مُختلفا عن البدلات الرّجالية المعهودة، فارتدى بليزر بدلة قصير من الأمام وطويل من الخلف باللون الأسود، نسقه مع بنطلون أبيض، وارتدى أسفله قميصا أبيض، وأكمل إطلالته بربطة العنق السوداء.

يُشار إلى أن أويكو كرايل بدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها في مسلسل "عودة مهند"، من بطولة النجم التركي كيفانش تاتيلتوغ، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل "العشق الأسود"، الذي حقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي، قدّمت من خلاله شخصية "عبير".

اترك تعليقاً