أخبار النجوم

رُوّاد مواقع التواصل "ينبشون" زيجات الدّاعية معز مسعود!

رُوّاد مواقع التواصل "ينبشون" زيجات...

محتوى مدفوع

كان خبر زواج الفنانة المصرية، شيري عادل، من المُنتج والداعية الإسلامي، معز مسعود، مفاجئًا لمعجبيها ومتابعيها، حيث وصفه بعضهم بالصدمة، فيما اعتبره البعض الآخر إشاعة. واستحضر معلّقون "زيجات" معز، ووصفوه بأنّه كثير الزّواج، وكثير الطلاق، فتحدّث البعض عن أنّه كان متزوجًا، ولديه ابن من زوجته مروة، ومن بعدها، تزوّج من سارة الودعاني، ملكة جمال الجامعة الأمريكية، وأعقبها بزواجه من بسنت نور الدين، المرشدة السياحية، كما كتبتْ إحدى المُعلِّقات، أنّ معز متزوج دكتورة تدعى نور. وكان مسعود، قد قرّر تقديم جزء جديد من مسلسل السهام المارقة، الذي عرض في رمضان 2018، والذي شاركتْ زوجته شيري في بطولته. وبعد موت أغلب أبطال

كان خبر زواج الفنانة المصرية، شيري عادل، من المُنتج والداعية الإسلامي، معز مسعود، مفاجئًا لمعجبيها ومتابعيها، حيث وصفه بعضهم بالصدمة، فيما اعتبره البعض الآخر إشاعة.

واستحضر معلّقون "زيجات" معز، ووصفوه بأنّه كثير الزّواج، وكثير الطلاق، فتحدّث البعض عن أنّه كان متزوجًا، ولديه ابن من زوجته مروة، ومن بعدها، تزوّج من سارة الودعاني، ملكة جمال الجامعة الأمريكية، وأعقبها بزواجه من بسنت نور الدين، المرشدة السياحية، كما كتبتْ إحدى المُعلِّقات، أنّ معز متزوج دكتورة تدعى نور.

وكان مسعود، قد قرّر تقديم جزء جديد من مسلسل السهام المارقة، الذي عرض في رمضان 2018، والذي شاركتْ زوجته شيري في بطولته.

وبعد موت أغلب أبطال الجزء الأوّل، في أحداث المسلسل، قال بيان صحفي صادر عن القائمين على العمل، إنّ مسعود سيستعين في الجزء المنتظر بأبطال جُدد.

وانتهى البيان بالقول: "يذكر أنّ معز مسعود وشيرى عادل، تزوّجا منذ عدة شهور، بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة العام الماضي".

اترك تعليقاً