أخبار النجوم

مايا دياب تنشر فيديو جريئًا في "المسبح".. فماذا تُحضّر؟!

مايا دياب تنشر فيديو جريئًا في "الم...

خضعت الفنانة اللبنانية مايا دياب لجلسة تصوير غريبة من نوعها، ونشرت عبر إنستغرام فيديو يعبر عن شخصية دياب الجريئة والمختلفة. وتظهر دياب في الفيديو وهي داخل أحد المسابح، ومُرتديةً ما يشبه الروب والذي يأتي مع غطاء للرأس باللون الأبيض، وقد وضعت على عينيها نظارات ضخمة، وخمّن عدد من متابعيها أن يكون هذا الفيديو جزءًا من أحد الكليبات القادمة والتي ستقوم بإطلاقها قريبًا. https://www.instagram.com/p/BlEEr3rnXoM/?taken-by=mayadiab وأُعجب العديد من متابعيها بالفكرة والتي وصفوها بالغريبة والمُختلفة، في حين انتقد البعض طريقة دياب في الفيديو. ومن المعروف أن دياب تُعتبر من النجمات الجريئات، حيث سبق لها أن صرّحت أنها مع "المساكنة" بين الشاب والفتاة، عدا

خضعت الفنانة اللبنانية مايا دياب لجلسة تصوير غريبة من نوعها، ونشرت عبر إنستغرام فيديو يعبر عن شخصية دياب الجريئة والمختلفة.

وتظهر دياب في الفيديو وهي داخل أحد المسابح، ومُرتديةً ما يشبه الروب والذي يأتي مع غطاء للرأس باللون الأبيض، وقد وضعت على عينيها نظارات ضخمة، وخمّن عدد من متابعيها أن يكون هذا الفيديو جزءًا من أحد الكليبات القادمة والتي ستقوم بإطلاقها قريبًا.

وأُعجب العديد من متابعيها بالفكرة والتي وصفوها بالغريبة والمُختلفة، في حين انتقد البعض طريقة دياب في الفيديو. ومن المعروف أن دياب تُعتبر من النجمات الجريئات، حيث سبق لها أن صرّحت أنها مع "المساكنة" بين الشاب والفتاة، عدا عن إطلالاتها الجريئة.

اترك تعليقاً