أخبار النجوم

ناصيف زيتون صاحب أفضل "شارة مسلسل" في رمضان 2018 بحسب استفتاء "فوشيا"

ناصيف زيتون صاحب أفضل "شارة مسلسل"...

محتوى مدفوع

حصد ناصيف زيتون المركز الأول في استفتاء فوشيا، كأفضل شارة/ تتر مسلسل لرمضان 2018، بعد تأديته أغنية "مجبور" لمسلسل "الهيبة - العودة". وجاء تصدر ناصيف للمركز الأول في الاستفتاء الذي عرضه موقع فوشيا ما بين 19 يونيو إلى 10 يوليو، والذي شارك فيه أكثر من 25 ألف متابع. وحصل ناصيف على 11 ألف صوت، أي ما يعادل 46% من نسبة الأصوات، إذ تنافس في الساعات الأخيرة مع الفنانة "هبة طوجي" التي أدت شارة مسلسل "طريق". وضمت قائمة الفنانين المرشحين، 11 نجما أدوا شارات لمسلسلات رمضانية أخرى هم: ناصيف زيتون، هبة طوجي، مطرف المطرف، إليسا، آدم، نانسي عجرم، أحمد شيبة، راشد الماجد،

حصد ناصيف زيتون المركز الأول في استفتاء فوشيا، كأفضل شارة/ تتر مسلسل لرمضان 2018، بعد تأديته أغنية "مجبور" لمسلسل "الهيبة - العودة".

وجاء تصدر ناصيف للمركز الأول في الاستفتاء الذي عرضه موقع فوشيا ما بين 19 يونيو إلى 10 يوليو، والذي شارك فيه أكثر من 25 ألف متابع.

وحصل ناصيف على 11 ألف صوت، أي ما يعادل 46% من نسبة الأصوات، إذ تنافس في الساعات الأخيرة مع الفنانة "هبة طوجي" التي أدت شارة مسلسل "طريق".

وضمت قائمة الفنانين المرشحين، 11 نجما أدوا شارات لمسلسلات رمضانية أخرى هم: ناصيف زيتون، هبة طوجي، مطرف المطرف، إليسا، آدم، نانسي عجرم، أحمد شيبة، راشد الماجد، ياسمين علي، مدحت صالح، حسين الجسمي.

وبهذه النتيجة، يثبت الفنان ناصيف أن أغنيته وصوته قد مكناه من التربع على قلوب المتابعين رغم تكرار أغنية "مجبور" التي كانت شارة الجزء الأول من مسلسل "الهيبة" أيضا.

من موقع فوشيا: ألف مبروك ناصيف!

اترك تعليقاً