أخبار النجوم

هل تأثرت حياة مراد يلدريم وإيمان الباني بعدم الإنجاب؟

هل تأثرت حياة مراد يلدريم وإيمان ال...

محتوى مدفوع

نشر الفنان التركي مراد يلدريم عبر حسابه في إنستغرام، صورة رومانسية تجمعه بزوجته ملكة الجمال المغربية إيمان الباني، وعلق عليها قائلا: "وقت ممتع مع حبيبتي". ويبدو أن الفنان التركي، البالغ من العمر 39 عاماً، والمعروف في العالم العربي باسم "أمير"، أراد أن ينفي بهذه الصورة الأنباء التي تداولت مؤخراً حول وجود أزمة في حياته الزوجية، بسبب عدم قدرة زوجته على الإنجاب، وهي الشائعات التي تسبب فيها الفنان نفسه، بعد أن أدلى بتصريحات لبعض مصوري الباباراتزي في أحد المولات التجارية في أسطنبول، وأكّد فيها أنه وزوجته لا يؤجلان خطوة إنجاب طفل، مُضيفا: "نريد الإنجاب ولكن كل شيء قسمة ونصيب". https://www.instagram.com/p/BlDzP8oBFUr/?taken-by=mrtyldrm وأثارت

نشر الفنان التركي مراد يلدريم عبر حسابه في إنستغرام، صورة رومانسية تجمعه بزوجته ملكة الجمال المغربية إيمان الباني، وعلق عليها قائلا: "وقت ممتع مع حبيبتي".

ويبدو أن الفنان التركي، البالغ من العمر 39 عاماً، والمعروف في العالم العربي باسم "أمير"، أراد أن ينفي بهذه الصورة الأنباء التي تداولت مؤخراً حول وجود أزمة في حياته الزوجية، بسبب عدم قدرة زوجته على الإنجاب، وهي الشائعات التي تسبب فيها الفنان نفسه، بعد أن أدلى بتصريحات لبعض مصوري الباباراتزي في أحد المولات التجارية في أسطنبول، وأكّد فيها أنه وزوجته لا يؤجلان خطوة إنجاب طفل، مُضيفا: "نريد الإنجاب ولكن كل شيء قسمة ونصيب".

Spending quality time with my baby girl ❤️ @iman_elbani

A post shared by Murat Yıldırım (@mrtyldrm) on

وأثارت تصريحات يلدريم هذه جدلاً، وزعم البعض بأن زوجته تُعاني من مشكلة صحية تجعلها غير قادرة على الإنجاب، ومن هنا جاء سر انتشار هذه الشائعة، ومن ثم حرص الفنان على نفي وجود أي أزمة في حياته بهذا الخصوص.

يُذكر أن مراد يلدريم تزوج من إيمان الباني في عام 2016، بعد عامين من انفصاله عن زوجته الأولى بورتشين تيرزي أوغلو، التي ارتبط بها عام 2008، وانفصل عنها عام 2014.

اترك تعليقاً