أخبار النجوم

شاهدي.. ساندرا بولوك تظهر برفقة طفليها بالتبني على شاطئ ماليبو

محتوى مدفوع

قررت الممثلة الهوليوودية ساندرا بولوك، التغلب على الطقس الحار، من خلال قضاء وقت ممتع على شاطئ ماليبو مع طفليها بالتبني لويس (8 أعوام) وليلى (6 أعوام). شوهدت الممثلة البالغة من العمر 53 عاماً وهي ترتدي فستانًا أسود بسيطا، مع قبعة قش كبيرة ونظارة شمسية أنيقة، كما اختارت ترك شعرها الأسود منسدلًا على كتفيها، فكانت إطلالتها شبابية بسيطة. ومن الصور التي التقطتها لها عدسات الباباراتزي، يمكن رؤية بولوك وهي تحمل ألعاب طفليها الملونة ودلوا على شكل قلعة، ويبدو أن ذلك اليوم كان حارًا للغاية، إذ ظهرت في إحدى الصور وهي ترفع طرف الفستان. بالإضافة إلى إطلالة "ساندرا" الشبابية، ارتدى "لويس" بدلة

قررت الممثلة الهوليوودية ساندرا بولوك، التغلب على الطقس الحار، من خلال قضاء وقت ممتع على شاطئ ماليبو مع طفليها بالتبني لويس (8 أعوام) وليلى (6 أعوام).

شوهدت الممثلة البالغة من العمر 53 عاماً وهي ترتدي فستانًا أسود بسيطا، مع قبعة قش كبيرة ونظارة شمسية أنيقة، كما اختارت ترك شعرها الأسود منسدلًا على كتفيها، فكانت إطلالتها شبابية بسيطة.

ومن الصور التي التقطتها لها عدسات الباباراتزي، يمكن رؤية بولوك وهي تحمل ألعاب طفليها الملونة ودلوا على شكل قلعة، ويبدو أن ذلك اليوم كان حارًا للغاية، إذ ظهرت في إحدى الصور وهي ترفع طرف الفستان.

بالإضافة إلى إطلالة "ساندرا" الشبابية، ارتدى "لويس" بدلة سباحة باللون الأبيض والأزرق وكان يلعب في الرمال، بينما ارتدت شقيقته "بيكيني" مفعمًا بالألوان.

يُذكر أن ساندرا تبنت "لويس" من نيو أورلينز عندما كان رضيعًا في عام 2010 في أعقاب إعصار كاترينا، كما انضمت "ليلى" التي كانت تعيش في دور رعاية للتبني في لويزيانا، إلى عائلة ساندرا في عام 2015 عندما كانت في سن الثالثة، في إشارةً إلى أنّ ساندرا مُستمتعة بدورها كأم، وأنها تحب لويس وليلى للغاية ولا تتخيل حياتها من دونهما.

اترك تعليقاً