أخبار النجوم

نادين نسيب نجيم.. أفضل فنانة في رمضان 2018 بحسب استفتاء فوشيا

نادين نسيب نجيم.. أفضل فنانة في رمض...

محتوى مدفوع

حصدتْ نادين نسيب نجيم، المركز الأول في استفتاء فوشيا، كأفضل فنانة في رمضان 2018، بعد دورها في مسلسل "طريق" الذي عرض على 6 قنوات عربية، خلال السباق الرمضاني المنصرم. وجاء تصدّر نادين للمركز الأوّل في الاستفتاء، الذي عرضه موقع فوشيا ما بين 19 يونيو إلى 10 يوليو، والذي شارك فيه أكثر من 87 ألف متابع. وحصلتْ نادين على 46 ألف صوت، ما يعادل 46% من نسبة الأصوات، حيث تنافستْ في الساعات الأخيرة، مع زميلتها الجزائرية، أمل بوشوشة. وضمّتْ قائمة الفنانات المرشّحات، 16 نجمة عربية، هنّ: هيفاء وهبي، نيكول سابا، ماغي بوغصن، غادة عبدالرازق، دانا مارديني، دانييلا رحمة، صبا مبارك، مي عزالدين،

حصدتْ نادين نسيب نجيم، المركز الأول في استفتاء فوشيا، كأفضل فنانة في رمضان 2018، بعد دورها في مسلسل "طريق" الذي عرض على 6 قنوات عربية، خلال السباق الرمضاني المنصرم.

وجاء تصدّر نادين للمركز الأوّل في الاستفتاء، الذي عرضه موقع فوشيا ما بين 19 يونيو إلى 10 يوليو، والذي شارك فيه أكثر من 87 ألف متابع.

وحصلتْ نادين على 46 ألف صوت، ما يعادل 46% من نسبة الأصوات، حيث تنافستْ في الساعات الأخيرة، مع زميلتها الجزائرية، أمل بوشوشة.

وضمّتْ قائمة الفنانات المرشّحات، 16 نجمة عربية، هنّ: هيفاء وهبي، نيكول سابا، ماغي بوغصن، غادة عبدالرازق، دانا مارديني، دانييلا رحمة، صبا مبارك، مي عزالدين، حياة الفهد، نور، هنا الزاهد، أمل بوشوشة، ريم عبدالله، إيمي سمير غانم، آيتين عامر، وستيفاني صليبا.

وبهذه النتيجة، أثبتتْ الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أنّها واحدة من النجمات القليلات، اللواتي استطعن ترك بصمة في عالم التمثيل، على الرغم من مشوارها الفنيّ القصير.

من موقع فوشيا: ألف مبروك نادين!

اترك تعليقاً