أخبار النجوم

آخرهم هشام عباس وعمرو دياب.. كيف تصرّف هؤلاء النجوم مع أبنائهم؟ (صور)

آخرهم هشام عباس وعمرو دياب.. كيف تص...

محتوى مدفوع

كعادة كثير من الآباء، يفتخر النجوم بأبنائهم ويدعمونهم في اختياراتهم وآرائهم، وحتى مشوارهم الفني، ويتعمّد البعض منهم إظهار هذا الدعم والتشجيع أمام الجمهور، فمنهم من يشارك متابعيه بصور أو منشور يُظهر حبّه، والآخر يكتفي بالتواجد خلف الكواليس والتوجيه فقط. المطرب المصري ونجم التسعينات المعروف هشام عباس آخر المنضمين لهذا الفريق، حيث نشر صورةً له مع ابنته الكبرى ياسمينا عبر حسابه الرسمي "إنستغرام"، بمناسبة حفل تخرجها. وظهرت الفتاة الجميلة ذات الشعر الأشقر مُرتديةً القميص الأبيض بإطلالة بسيطة ورقيقة، ويُزين رأسها طوق من الزهور، في أحضان والدها، كما كتب بعض الكلمات الداعمة لها، ومازحها في النصف الآخر من منشوره الذي يُعبّر عن

كعادة كثير من الآباء، يفتخر النجوم بأبنائهم ويدعمونهم في اختياراتهم وآرائهم، وحتى مشوارهم الفني، ويتعمّد البعض منهم إظهار هذا الدعم والتشجيع أمام الجمهور، فمنهم من يشارك متابعيه بصور أو منشور يُظهر حبّه، والآخر يكتفي بالتواجد خلف الكواليس والتوجيه فقط. المطرب المصري ونجم التسعينات المعروف هشام عباس آخر المنضمين لهذا الفريق، حيث نشر صورةً له مع ابنته الكبرى ياسمينا عبر حسابه الرسمي "إنستغرام"، بمناسبة حفل تخرجها. وظهرت الفتاة الجميلة ذات الشعر الأشقر مُرتديةً القميص الأبيض بإطلالة بسيطة ورقيقة، ويُزين رأسها طوق من الزهور، في أحضان والدها، كما كتب بعض الكلمات الداعمة لها، ومازحها في النصف الآخر من منشوره الذي يُعبّر عن حبّه لها.

Congratulations habebti Yasmina my Beautiful Graduate 🤗 🎉 1 down 2 to go ya mossahel

A post shared by Hisham Abbas (@hishamabbasofficial) on

أما الفنان عمرو دياب لم يكن بعيدًا عن هذا الاتجاه، حيث ينتهز كل فرصة لإظهار حبّه ودعمه الكامل لأبنائه، ويشارك جمهوره ومتابعيه باستمرار صور أبنائه في مناسبات مختلفة عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام". ويستغل الهضبة كل الفرص التي تُظهره الأب الحنون والداعم القوي لأبنائه، حيث نشر صورةً لابنته "جانا" بمناسبة عيد ميلادها مُعلقًا ببعض الكلمات الرقيقة، كما فعل في احتفال ذكرى ميلاد توأمه "كنزي وعبدالله".

Happy Birthday to the loves of my life ♥️

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

كذلك أعاد عمرو دياب نشر مقابلة أجرتها مجلة "فوجو" مع أسرته الصغيرة في فبراير الماضي، عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام".
وعلى خُطى نظرائها، حرصت الفنانة السورية أصالة نصري على دعم ابنتها "شام"، إذ نشرت صورةً لها عبر حسابها الرسمي "إنستغرام"، وأثنت عليها واصفةً إياها بالملاك، وأكدت أن وجودها في حياتها هو الحياة على حدّ تعبيرها.

شامي ملاكي وجودها بحياتي هوّه الحياة #أصاله @shamalzahabi

A post shared by Assala (@assala_official) on

ولم يُفوّت الفنان المصري أشرف عبدالغفور على نفسه هذه الفرصة حيث لم يُعارض منذ البداية دخول ابنته ريهام الوسط الفني، بل دعمها وبقوة كما تؤكد هي في حواراتها وظهورها الدائم على وسائل الإعلام المختلفة، وظل يراقب من بعيد واكتفى بالتوجيه. يُذكر أن أول ظهور لريهام كان من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني "زيزينيا" عام 2001، لتكون انطلاقتها إلى الفن من أوسع أبوابه، حيث لمعت في العديد من الأدوار السينمائية والتلفزيونية، مثل فيلم "جعلتني مجرمًا".

اترك تعليقاً