أخبار النجوم

جورج كلوني يتعرض لحادث سير.. والغموض يلُف حالته الصحية!

جورج كلوني يتعرض لحادث سير.. والغمو...

تعرض الممثل الأمريكي الشهير، جورج كلوني، لحادث سير في إيطاليا، حيث اصطدم بسيارة أثناء قيادته لدراجته الرياضية في شوارع جزيرة ساردينيا الإيطالية. وأكدت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية خبر الإصابة، مضيفة أن النجم العالمي، البالغ من العمر 57 عامًا، تعرض لإصابات جراء الحادث، ولكن لم يتم كشف مدى خطورتها، وما إذا كانت سطحية أم خطيرة. ومن المعروف أن النجم العالمي جورج كلوني يتواجد حالياً بصحبة زوجته الحقوقية البريطانية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين في جزيرة ساردينيا من أجل تصوير مسلسله الجديد catch 22 الذي يشارك في بطولته بجانب كل من كريستوفر أبوت، وكايل تشاندلر، والمنتظر بدء عرضه العام المقبل.

تعرض الممثل الأمريكي الشهير، جورج كلوني، لحادث سير في إيطاليا، حيث اصطدم بسيارة أثناء قيادته لدراجته الرياضية في شوارع جزيرة ساردينيا الإيطالية.

وأكدت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية خبر الإصابة، مضيفة أن النجم العالمي، البالغ من العمر 57 عامًا، تعرض لإصابات جراء الحادث، ولكن لم يتم كشف مدى خطورتها، وما إذا كانت سطحية أم خطيرة.

ومن المعروف أن النجم العالمي جورج كلوني يتواجد حالياً بصحبة زوجته الحقوقية البريطانية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين في جزيرة ساردينيا من أجل تصوير مسلسله الجديد catch 22 الذي يشارك في بطولته بجانب كل من كريستوفر أبوت، وكايل تشاندلر، والمنتظر بدء عرضه العام المقبل.

اترك تعليقاً