أخبار النجوم

كيف استغلّتْ مريم حسين "فضيحة" سارة الودعاني؟

كيف استغلّتْ مريم حسين "فضيحة" سارة...

لم تجدْ السعودية سارة الودعاني، من يدافع عنها، بعد نشرها فيديو وصفه العديد بـ "الفاضح"، تتحدّث فيه بشكل واضح وعلنيّ، عن حجم صدرها ونيّتها شراء "حمالات صدر" جديدة تتناسب وحجمه، سوى الفنانة مريم حسين. فبعد الضجّة الكبيرة، التي أثيرتْ ضد الودعاني بعد نشرها الفيديو، والتي دفعتها لحذفه، موضّحة أنّها نشرته عن طريق الخطأ، كتبت مريم حسين عبر حسابها في تطبيق سناب شات، مُدافعة عن الودعاني: "ذكرتني بنفسي أول ما حطيت المقطع مال بنتي بالغلط، احساس مو حلو أتمنى انكم لا تتداولون المقاطع التي تنزل بالغلط، احنا كمان أوادم ونغلط ونصلح الغلط". يُذكر أنّ حسين، كانت قد نشرتْ صورة لابنتها وهي

لم تجدْ السعودية سارة الودعاني، من يدافع عنها، بعد نشرها فيديو وصفه العديد بـ "الفاضح"، تتحدّث فيه بشكل واضح وعلنيّ، عن حجم صدرها ونيّتها شراء "حمالات صدر" جديدة تتناسب وحجمه، سوى الفنانة مريم حسين.

فبعد الضجّة الكبيرة، التي أثيرتْ ضد الودعاني بعد نشرها الفيديو، والتي دفعتها لحذفه، موضّحة أنّها نشرته عن طريق الخطأ، كتبت مريم حسين عبر حسابها في تطبيق سناب شات، مُدافعة عن الودعاني: "ذكرتني بنفسي أول ما حطيت المقطع مال بنتي بالغلط، احساس مو حلو أتمنى انكم لا تتداولون المقاطع التي تنزل بالغلط، احنا كمان أوادم ونغلط ونصلح الغلط".

يُذكر أنّ حسين، كانت قد نشرتْ صورة لابنتها وهي بعمر الـ 6 شهور، قالت، إنّها عن طريق الخطأ، ثم قررت مقاضاة كل من يتداول الصورة، ويبدو أنّ حسين قرّرت استغلال تبرير الودعاني، لما حدث معها أنّه عن طريق الخطأ، من أجل مصلحتها الخاصة.

اترك تعليقاً