أخبار النجوم

نجمة ذا فويس "خولة مجاهد" تغيّر اسمها.. وهذه ردّة فعل والديها!

نجمة ذا فويس "خولة مجاهد" تغيّر اسم...

محتوى مدفوع

تفاجأ الجمهور بقرار المغربية، خولة مجاهد، نجمة برنامج "ذا فويس"، التي اشتهرتْ بأداء الأغاني الأجنبية، في فريق كاظم الساهر في إحدى نسخه السابقة، بقرار تغيير اسمها، بعد تعاقدها مع شركة الإنتاج العالمية "بيماكنتيد". https://www.instagram.com/p/BknmUJSnfeU/?taken-by=jaylann_official ونشرتْ مجاهد على حسابها الرسمي في "انستغرام"، برومو فيديو كليب أول أغنية لها مع الشركة العالمية، والذي حمل عنوان " Je t'aime "، وأرفقته بتعليق أعلنتْ فيه أنّ الاسم الجديد الذي اختارته لنفسها هو "جيلان"، وختمتْ تعليقها :" شكرًا على كل الحب الذي تمنحونني إياه كل يوم". https://www.instagram.com/p/BkyAy1yHQ9L/?taken-by=jaylann_official وكانت الفنانة، قد صرّحتْ سابقًا أنّ اختيارها اسمًا فنيًّا جديدًا يندرج ضمن خطّة رسمتها لنفسها، من أجل الوصول للعالمية،

تفاجأ الجمهور بقرار المغربية، خولة مجاهد، نجمة برنامج "ذا فويس"، التي اشتهرتْ بأداء الأغاني الأجنبية، في فريق كاظم الساهر في إحدى نسخه السابقة، بقرار تغيير اسمها، بعد تعاقدها مع شركة الإنتاج العالمية "بيماكنتيد".

https://www.instagram.com/p/BknmUJSnfeU/?taken-by=jaylann_official

ونشرتْ مجاهد على حسابها الرسمي في "انستغرام"، برومو فيديو كليب أول أغنية لها مع الشركة العالمية، والذي حمل عنوان " Je t'aime "، وأرفقته بتعليق أعلنتْ فيه أنّ الاسم الجديد الذي اختارته لنفسها هو "جيلان"، وختمتْ تعليقها :" شكرًا على كل الحب الذي تمنحونني إياه كل يوم".

https://www.instagram.com/p/BkyAy1yHQ9L/?taken-by=jaylann_official

وكانت الفنانة، قد صرّحتْ سابقًا أنّ اختيارها اسمًا فنيًّا جديدًا يندرج ضمن خطّة رسمتها لنفسها، من أجل الوصول للعالمية، خاصة وأنّها تتفوّق في أدائها للأغاني الأجنبية.

من جهة أخرى، صرّح والدا الفنانة، أنّهما فخوران بمسار ابنتهما الفنيّ، وعن اسمها الجديد قال والدها: " اسم جيلان الذي اختارته ابنتي، معناه بالإنجليزية صغيرة الغزالة، وهذا بالتحديد ما يعنيه اسمها العربي خولة، وأنا راض تماما عن اختياراتها"، أما والدتها فهي بدورها راضية عن اختيار ابنتها، ولكنها لن تناديها باسم الشهرة كما أسمته، وستبقى دائما بالنسبة لها "خولة مجاهد".

ام #خولة_مجاهد 😊

A post shared by الفاسية 💨 (@elfassia_news) on

 
اترك تعليقاً