أخبار النجوم

إليسا تخرج عن المألوف في بوستر ألبومها الجديد.. إطلالاتها تحظى بإعجاب الآلاف!

إليسا تخرج عن المألوف في بوستر ألبو...

نشرتْ الفنانة اللبنانية إليسا، عبر حسابها في إنستغرام، صورة بوستر ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" المنتظر طرحه قريبًا. وظهرتْ النجمة اللبنانية على بوستر الألبوم مرتدية فستانًا قصيرًا مكشوف الصدر باللون الأزرق والفضيّ متعدّد الدّرجات، خرجت فيه عن المألوف، وبدتْ أكثر شبابًا وحيوية. واعتمدتْ إليسا تسريحة  الشعر المموّج والمكياج الناعم، ابتداءً من أحمر الخدود، مرورًا بأحمر الشفاه، وانتهاء بالعيون السموكي. وحظيتْ صورة الألبوم بإعجاب الآلاف من متابعي إليسا، كما حرصتْ جميع صفحات الفانز على نشرها وتبادلها، مشيرين إلى انتظار الألبوم على نار! https://www.instagram.com/p/BlBuO_WhZw0/?hl=en&taken-by=elissazkh وكانت ملكة الإحساس، قد كشفتْ عن بعض أسماء الأغنيات الخاصة بألبومها الجديد، ومنها "كرهني"، و"لسه فيه كلام"،

نشرتْ الفنانة اللبنانية إليسا، عبر حسابها في إنستغرام، صورة بوستر ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" المنتظر طرحه قريبًا.

وظهرتْ النجمة اللبنانية على بوستر الألبوم مرتدية فستانًا قصيرًا مكشوف الصدر باللون الأزرق والفضيّ متعدّد الدّرجات، خرجت فيه عن المألوف، وبدتْ أكثر شبابًا وحيوية.

واعتمدتْ إليسا تسريحة  الشعر المموّج والمكياج الناعم، ابتداءً من أحمر الخدود، مرورًا بأحمر الشفاه، وانتهاء بالعيون السموكي.

وحظيتْ صورة الألبوم بإعجاب الآلاف من متابعي إليسا، كما حرصتْ جميع صفحات الفانز على نشرها وتبادلها، مشيرين إلى انتظار الألبوم على نار!

#ilakolellibihebouni #ELISSA @audiorotana

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وكانت ملكة الإحساس، قد كشفتْ عن بعض أسماء الأغنيات الخاصة بألبومها الجديد، ومنها "كرهني"، و"لسه فيه كلام"، و"أنت ومعي"، و"أنا وحيدة"، و"كتيرة عليه".

أما عن موعد طرح الألبوم، فتنتظر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، انتهاء مباريات مونديال كأس العالم، المقامة حاليًا في روسيا، لطرحه بالأسواق.

اترك تعليقاً