أخبار النجوم

مي العيدان تهاجم سما المصري والبكيني.. وتؤكّد: توفيق عكاشة أخذ فياغرا!

مي العيدان تهاجم سما المصري والبكين...

محتوى مدفوع

هاجمتْ الإعلامية الكويتية مي العيدان، الراقصة المصرية سما المصري، بسبب نشرها صورًا في إنستغرام، وهي ترتدي البكيني، معربة عن استيائها الشديد من الطريقة المبتذلة، التي تستعرض فيها سما جسدها. وقالت مي، خلال مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق "سناب شات": "كل شوية تنشر صور ليها بالمايوه البكيني وتقول لسه مشوفتش حاجة.. هو مين دول اللي ماشافوش ما كل شي شفناه خلاص". أمّا عن نيّتها في ارتداء الحجاب، أكّدتْ مي أنّ هذا الأمر شخصيّ جدًا، ولا يجوز لأحد أنْ يسألها عنه، مؤكّدة، أنّها إذا ارتدته في يوم من الأيام، لن تقوم بخلعه. وانتقدتْ العيدان الكثير من الفنانات، اللاتي ارتدينَ الحِجاب لسنوات مثل الفنانتين

هاجمتْ الإعلامية الكويتية مي العيدان، الراقصة المصرية سما المصري، بسبب نشرها صورًا في إنستغرام، وهي ترتدي البكيني، معربة عن استيائها الشديد من الطريقة المبتذلة، التي تستعرض فيها سما جسدها.

وقالت مي، خلال مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق "سناب شات": "كل شوية تنشر صور ليها بالمايوه البكيني وتقول لسه مشوفتش حاجة.. هو مين دول اللي ماشافوش ما كل شي شفناه خلاص".

أمّا عن نيّتها في ارتداء الحجاب، أكّدتْ مي أنّ هذا الأمر شخصيّ جدًا، ولا يجوز لأحد أنْ يسألها عنه، مؤكّدة، أنّها إذا ارتدته في يوم من الأيام، لن تقوم بخلعه.

وانتقدتْ العيدان الكثير من الفنانات، اللاتي ارتدينَ الحِجاب لسنوات مثل الفنانتين سهير رمزي وشهيرة، ثم قمن بخلعه مرة أخرى، مشيرة إلى أنّ الحجاب ليس "لعبه".

وعن زواج توفيق عكاشة من الإعلامية حياة الدرديري، قالت العيدان: "الله يعين حياة الدرديري على توفيق عكاشة" وأشارتْ، إلى أنّه تعرّض لهبوط في الدورة الدموية، إثر تناوله الفياغرا بعد الزواج.

اترك تعليقاً