أخبار النجوم

غدير السبتي تردّ على جمهورها وتكشف حقيقة حملها!

غدير السبتي تردّ على جمهورها وتكشف...

ردّت الفنانة الكويتية غدير السبتي على تساؤلات وادعاءات جمهورها حول حملها من زوجها المخرج البحريني أحمد الفردان. ونفت غدير السبتي- في فيديو لايف عبر صفحتها بموقع "سناب شات"- ما تردد حول حملها، قائلةً:"يا ناس أنا مو حامل.. وإن شاء الله أحمل بس أنا مو حامل الحين". وشددت النجمة الكويتية على أنها فور حملها ستقوم بإخبار جمهورها حتي يفرح محبوها معها بالخبر، داعيةً الله أن يرزق كل سيدة بالذرية التي تتمناها. ومن جانب آخر أعربت غدير عن سعادتها البالغة لقضائها إجازتها الصيفية بالخارج مع صديقتها الفنانة بثينة الرئيسي، لافتة إلى أن السفر أظهر طباعها الرائعة وزاد من حبها لها. وكانت الفنانة

ردّت الفنانة الكويتية غدير السبتي على تساؤلات وادعاءات جمهورها حول حملها من زوجها المخرج البحريني أحمد الفردان.

ونفت غدير السبتي- في فيديو لايف عبر صفحتها بموقع "سناب شات"- ما تردد حول حملها، قائلةً:"يا ناس أنا مو حامل.. وإن شاء الله أحمل بس أنا مو حامل الحين".

وشددت النجمة الكويتية على أنها فور حملها ستقوم بإخبار جمهورها حتي يفرح محبوها معها بالخبر، داعيةً الله أن يرزق كل سيدة بالذرية التي تتمناها.

ومن جانب آخر أعربت غدير عن سعادتها البالغة لقضائها إجازتها الصيفية بالخارج مع صديقتها الفنانة بثينة الرئيسي، لافتة إلى أن السفر أظهر طباعها الرائعة وزاد من حبها لها.

وكانت الفنانة غدير السبتي قد احتفلت بزواجها من المخرج البحريني أحمد الفردان في شهر فبراير الماضي، وهي بالأساس أم لشاب وشابة من زواجها الأول وهم "أسماء وعبد الوهاب".

اترك تعليقاً