أخبار النجوم

شقيقة مودل روز تنفي الخلافات مع أختها.. وتؤكد: لهذا السبب لا نظهر معًا!

شقيقة مودل روز تنفي الخلافات مع أخت...

محتوى مدفوع

نشرت لينا عبدالله شقيقة السعودية المودل روز، فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، توضح من خلاله سبب عدم قيامهما بالتقاط الصور أو تصوير الفيديوهات سويًا. وتظهر "ليان عبدالله" في الفيديو إلى جانب شقيقتها روز، حيث تكشف الأخيرة أنها ترغب بأن تحقق شقيقتها شهرة بمجهودها دون تواجدها إلى جانبها، حتى لا يُقال في المستقبل أن سبب شهرة ليان هو شقيقتها روز، وهذا هو السبب الوحيد لعدم ظهورهما سويًا في "السوشال ميديا"، ولا صحة لأي خبر يتحدث عن وجود خلاف بينهما. https://www.instagram.com/p/Bk_oVW_FYkZ/?taken-by=llole1995 ورأى الكثير من رواد مواقع التواصل أن روز ولينا تتمتعان بجمال ُمميز، وتشبهان بعضهما بعضا بشكل كبير، كما أنهما

نشرت لينا عبدالله شقيقة السعودية المودل روز، فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، توضح من خلاله سبب عدم قيامهما بالتقاط الصور أو تصوير الفيديوهات سويًا.

وتظهر "ليان عبدالله" في الفيديو إلى جانب شقيقتها روز، حيث تكشف الأخيرة أنها ترغب بأن تحقق شقيقتها شهرة بمجهودها دون تواجدها إلى جانبها، حتى لا يُقال في المستقبل أن سبب شهرة ليان هو شقيقتها روز، وهذا هو السبب الوحيد لعدم ظهورهما سويًا في "السوشال ميديا"، ولا صحة لأي خبر يتحدث عن وجود خلاف بينهما.

ورأى الكثير من رواد مواقع التواصل أن روز ولينا تتمتعان بجمال ُمميز، وتشبهان بعضهما بعضا بشكل كبير، كما أنهما تتمتعان بخفة الظل.

يُشار إلى أن المودل روز هي فاشينيستا وعارضة أزياء سعودية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد حققت شهرة واسعة جدًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في الآونة الأخيرة، حيث يصفها متابعوها بالطبيعية والقريبة من القلب.

اترك تعليقاً