أخبار النجوم

حلا الترك: غبت لفترة بسبب مشاكل عائلية.. وهذه حقيقة عمليات التجميل.

حلا الترك: غبت لفترة بسبب مشاكل عائ...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة البحرينية حلا الترك، حقيقة ما تردد مؤخرًا عن خضوعها لعمليات تجميل في وجهها، مشددة على أن هذا الكلام غير صحيح تمامًا خاصة أن عمرها 16 سنة فقط، وأنها لا تحتاج لأي عمليات. وأضافت حلا - في تصريحات تلفزيونية- أنها لم تجر أي عمليات في شفتيها كما تردد أو شد لوجهها أو حقن بوتوكس، لافتة إلى أنها لا تفضل هذه العمليات. وعلقت النجمة الشابة على خبر شائعة وفاتها مؤخرًا، موضحة أنها صدمت من هذه الشائعة، وتأثرت بها ولكنها قررت أن تتجاوزها؛ لأنها تعودت على مثل هذه الشائعات. وأعربت حلا عن سعادتها لطرح أغنيتها الخليجية الجديدة "ممنوع اللمس" التي تشارك

كشفت الفنانة البحرينية حلا الترك، حقيقة ما تردد مؤخرًا عن خضوعها لعمليات تجميل في وجهها، مشددة على أن هذا الكلام غير صحيح تمامًا خاصة أن عمرها 16 سنة فقط، وأنها لا تحتاج لأي عمليات.

وأضافت حلا - في تصريحات تلفزيونية- أنها لم تجر أي عمليات في شفتيها كما تردد أو شد لوجهها أو حقن بوتوكس، لافتة إلى أنها لا تفضل هذه العمليات.

وعلقت النجمة الشابة على خبر شائعة وفاتها مؤخرًا، موضحة أنها صدمت من هذه الشائعة، وتأثرت بها ولكنها قررت أن تتجاوزها؛ لأنها تعودت على مثل هذه الشائعات.

وأعربت حلا عن سعادتها لطرح أغنيتها الخليجية الجديدة "ممنوع اللمس" التي تشارك بها ضمن المسلسل الأمريكي "بيبي دول ريكوردز"، مشيرة إلى أن غيابها الفترة الماضية كان بسبب مشاكلها العائلية وانشغالها بالدراسة.

وأوضحت أن تشبيهها بالممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا غوميز لا يضايقها ولكن على العكس يسعدها أن محبيها يرونها في ممثلة عالمية.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=EGPNAjMRXtA
اترك تعليقاً