أخبار النجوم

غادة عبدالرازق تعرض حياتها للخطر بالقفز عن صخرة مرتفعة.. والجمهور غاضب!

غادة عبدالرازق تعرض حياتها للخطر با...

محتوى مدفوع

جذبت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، أنظار متابعيها بعد خوضها مغامرة خطيرة، نشرت وقائعها عبر صفحتها بموقع "إنستغرام". وقفزت غادة من فوق صخرة مرتفعة إلى داخل البحر، إلا أنه وخلال قفزها كادت أن تصطدم بصخرة أخرى بجوارها، ما كاد يعرض حياتها للخطر. وأثار الفيديو العديد من التساؤلات من جانب متابعيها، الذين تعجبوا من خوضها لمثل هذه المخاطرة، وما إذا كان الهدف منها هو الاستمتاع والمغامرة أم مجرد إثارة الجدل ولفت الأنظار دون الاهتمام بمدى خطورتها؟ وطالب عدد كبير من المتابعين غادة عبدالرازق، بعدم تكرار مثل هذه المغامرات الخطيرة، لأنها إذا استطاعت أن تنجو اليوم قد لا تنجو في المرة القادمة، لافتين

جذبت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، أنظار متابعيها بعد خوضها مغامرة خطيرة، نشرت وقائعها عبر صفحتها بموقع "إنستغرام".

وقفزت غادة من فوق صخرة مرتفعة إلى داخل البحر، إلا أنه وخلال قفزها كادت أن تصطدم بصخرة أخرى بجوارها، ما كاد يعرض حياتها للخطر.

وأثار الفيديو العديد من التساؤلات من جانب متابعيها، الذين تعجبوا من خوضها لمثل هذه المخاطرة، وما إذا كان الهدف منها هو الاستمتاع والمغامرة أم مجرد إثارة الجدل ولفت الأنظار دون الاهتمام بمدى خطورتها؟

وطالب عدد كبير من المتابعين غادة عبدالرازق، بعدم تكرار مثل هذه المغامرات الخطيرة، لأنها إذا استطاعت أن تنجو اليوم قد لا تنجو في المرة القادمة، لافتين إلى أنها لم تعد شابة لخوض مثل هذه التجارب المثيرة.

ولا تخلو إجازات غادة الصيفية من إثارة الجدل، إما بسبب ظهورها بملابس جريئة أو نشرها وقائع رحلتها دون الاهتمام بما يمكن عرضه على الجمهور وما يجب حجبه عنهم.

#fun #jumping #sea #scared #danger 💪💪💪

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

اترك تعليقاً