أخبار النجوم

سر اهتمام كيم كارداشيان بالسجينات المفرج عنهن!

سر اهتمام كيم كارداشيان بالسجينات ا...

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان بدأت تتجه نحو العمل الخيري والمجتمعي، لتغيير الصورة الذهنية المثيرة المنطبعة عنها. وبعد لقائها مؤخرًا بالرئيس الأميركي دونالد ترامب لمناقشة إمكانية العفو عن سجينة مدى الحياة، قامت النجمة العالمية بزيارة إحدى المؤسسات الخيرية في ولاية كاليفورنيا الأميركية، تتولى شؤون السجينات بعد انتهاء فترة العقوبة. وأكد موقع "تي إم زد" إن نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 38 عاما، التقت حوالي 15 امرأة من المفرج عنهن، وأنها قضت معهن عدة ساعات في حديث ودي وإنساني، كشفن فيه لها عن أمنياتهن لحياتهن الخاصة بعد السجن، وعن أبرز المخاوف التي تواجههن في المستقبل. وأكد

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان بدأت تتجه نحو العمل الخيري والمجتمعي، لتغيير الصورة الذهنية المثيرة المنطبعة عنها.

وبعد لقائها مؤخرًا بالرئيس الأميركي دونالد ترامب لمناقشة إمكانية العفو عن سجينة مدى الحياة، قامت النجمة العالمية بزيارة إحدى المؤسسات الخيرية في ولاية كاليفورنيا الأميركية، تتولى شؤون السجينات بعد انتهاء فترة العقوبة.

وأكد موقع "تي إم زد" إن نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 38 عاما، التقت حوالي 15 امرأة من المفرج عنهن، وأنها قضت معهن عدة ساعات في حديث ودي وإنساني، كشفن فيه لها عن أمنياتهن لحياتهن الخاصة بعد السجن، وعن أبرز المخاوف التي تواجههن في المستقبل.

وأكد الموقع أن هذه الزيارة تأتي ضمن البرنامج الذي تتبناه "كيم" من أجل مساعدة السجينات المفرج عنهن على التكيف مع الحياة الطبيعية بعد مغادرة قضبان السجن.

يذكر أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية سبق أن التقت منذ عدة أسابيع بالرئيس الأميركي دونالد ترامب، من أجل مناقشة العفو المحتمل عن سجينة، تبلغ من العمر 63 عامًا، وتقضي حكمًا بالسجن مدى الحياة، وهي السجينة أليس ماري جونسون التي تقبع في الحبس منذ أكثر من 20 عاما، بسبب تورطها في جريمة مخدرات، حيث غرد بعدها الرئيس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" واصفا اجتماعه بكيم كارداشيان بأنه "اجتماع كبير".

اترك تعليقاً