أخبار النجوم

هاديسا تشكك في رجولة لاعب شهير.. وهذه حقيقة انفصال بيرين سات عن كينان دوغلو

هاديسا تشكك في رجولة لاعب شهير.. وه...

مجموعة من الأخبار الهامة، رصدتها بعض المواقع والصحف التركية خلال اليومين الماضيين، تتعلق بارتباط أو انفصال نخبة من نجوم الدراما التركية، ومن أبرزها: ديميت وسيجكين أوزديمير شوهدت النجمة ديميت أوزديمير مع حبيبها سيجكين أوزديمير في منطقة "بيبك" مؤخراً، وردّ العاشقان على سؤال موعد زواجهما، قائلين "بابنا مفتوح للزواج.. لكن الوقت لايزال مبكرا.. حتى العائلات لم تتعرف على بعضها حتى الآن". بيرين سات وكينان دوغلو انتشرت مؤخراً أنباء تتحدث عن انفصال المطرب كينان دوغلو عن زوجته النجمة بيرين سات، وأكدت هذه الأنباء أن الفنانة تركت منزل الزوجية قبل أسبوع، ولكن أحد الأصدقاء المقربين من الزوجين نفى هذه الأنباء، مؤكداً أن الثنائي

مجموعة من الأخبار الهامة، رصدتها بعض المواقع والصحف التركية خلال اليومين الماضيين، تتعلق بارتباط أو انفصال نخبة من نجوم الدراما التركية، ومن أبرزها:

ديميت وسيجكين أوزديمير

شوهدت النجمة ديميت أوزديمير مع حبيبها سيجكين أوزديمير في منطقة "بيبك" مؤخراً، وردّ العاشقان على سؤال موعد زواجهما، قائلين "بابنا مفتوح للزواج.. لكن الوقت لايزال مبكرا.. حتى العائلات لم تتعرف على بعضها حتى الآن".

بيرين سات وكينان دوغلو

انتشرت مؤخراً أنباء تتحدث عن انفصال المطرب كينان دوغلو عن زوجته النجمة بيرين سات، وأكدت هذه الأنباء أن الفنانة تركت منزل الزوجية قبل أسبوع، ولكن أحد الأصدقاء المقربين من الزوجين نفى هذه الأنباء، مؤكداً أن الثنائي ظهر في إحدى المناسبات معاً قبل 4 أيام، ما ينفي رواية انفصالهما.

هاديسا وسرهات أكين

رد اللاعب التركي السابق سرهات أكين مرة أخرى على المطربة هاديسا، التي شككت في رجولته، قائلاً: "لو عثروا على فيديو الروبرتاج الذي جمعنا من قبل سيكون فضيحة، حيث سُئلت هاديسا يومها: "أليس لديك حبيب.. وهل ترغبين أن يكون حبيبك مثل سرهات؟ فردت على السؤال قائلة: "لا أعرف سرهات لكنه رجل لطيف"، ولم تتحدث عن رجولتي يومها.

وكانت المطربة التركية قد رفعت دعوى قضائية ضد اللاعب السابق لفريق فنربهشة، وطالبت الفنانة الشهيرة باسم "بيونسيه تركيا" بتعويض مادي من اللاعب، بعد إهانته لها، ووصفها بـ"القبيحة".

يذكر أن اللاعب سرخات أكين وصف المطربة الشهيرة، خلال فيديو بث مباشر على أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بالقبيحة بسبب تسريحة شعرها، عندما صور معها "روبرتاج" في بلجيكا منذ سنوات، وتحديداً في بداية حياتها الفنية، ورغم أنه أكد في البث نفسه أنها أصبحت جميلة فيما بعد، واصفاً إياها بالحصان العربي، إلا أن "هاديسا" غضبت بشدة، وردت عليه قائلة: “أنت أيضاً تبدو رجلاً من بعيد لكنك بعيد عن الرجولة”، فشعر اللاعب بخطئه، واعتذر عما قاله، لكن "هاديسا" لم تكتفِ بذلك، ورفعت عليه أيضا دعوى قضائية لتعويضها مادياً وأدبياً، ما دعاه إلى الرد من جديد.

اترك تعليقاً