أخبار النجوم

هل تنافس جيجي حديد شقيتها بيلا؟ هذا ما كشفته!

هل تنافس جيجي حديد شقيتها بيلا؟ هذا...

محتوى مدفوع

رغم ما قد يتصوّره البعض عن احتدام أجواء المنافسة بين الشقيقتين، جيجي وبيلا حديد، لكنّ الحقيقة غير ذلك، وهو ما حرصتْ على توضيحه الشقيقة الكبرى، جيجي، بتأكيدها في مقابلة أجرتها مع مجلة V Magazine، أنّ العلاقة الأسرية بينهما أهمّ من الموضة. وتابعتْ جيجي بقولها، إنّها تحرص وشقيقتها، بيلا، على دعم النجاحات التي يُحققنها، وأنهما لا تكترثان بأجواء المنافسة، وأنّ تركيزهما ينصبّ بدلاً من ذلك، على مساندة بعضهما. وأضافتْ جيجي، أنّها تنظر لعملها وشقيقتها في نفس المجال، على أنه أمرٌ مفيد للغاية بالنسبة لكليهما، من حيث الدعم والشعور بالراحة الداخلية، عندما يعمل كل منهما بعيدًا عن الآخر. وأكملتْ جيجي بقولها: "أشعر

رغم ما قد يتصوّره البعض عن احتدام أجواء المنافسة بين الشقيقتين، جيجي وبيلا حديد، لكنّ الحقيقة غير ذلك، وهو ما حرصتْ على توضيحه الشقيقة الكبرى، جيجي، بتأكيدها في مقابلة أجرتها مع مجلة V Magazine، أنّ العلاقة الأسرية بينهما أهمّ من الموضة.

وتابعتْ جيجي بقولها، إنّها تحرص وشقيقتها، بيلا، على دعم النجاحات التي يُحققنها، وأنهما لا تكترثان بأجواء المنافسة، وأنّ تركيزهما ينصبّ بدلاً من ذلك، على مساندة بعضهما.

وأضافتْ جيجي، أنّها تنظر لعملها وشقيقتها في نفس المجال، على أنه أمرٌ مفيد للغاية بالنسبة لكليهما، من حيث الدعم والشعور بالراحة الداخلية، عندما يعمل كل منهما بعيدًا عن الآخر.

وأكملتْ جيجي بقولها: "أشعر بأنّني محظوظة لتمكّني من امتلاك جزء من أسرتي في بيئة عملي. فنحن أكبر مشجعين لبعضنا. ويا لها من فرحة كبيرة حين أشاهد شقيقتي الصغرى وهي تحقّق كل هذا النجاح وحين يكون بوسعي مساعدتها عندما أستطيع".

وأضافتْ: "أودّ أنْ أقول في الأخير، إنّني وبيلا آخر من يهمهم التنافس في مجال عملنا، بل إنّ منافستنا تكون أكبر، حين يتعلّق الأمر بالطهي، وإعداد الطعام، أثناء قضائنا الأجازات".

اترك تعليقاً