أخبار النجوم

آخرها طلاق أحلام! .. شائعات الانفصال تطارد نجوم العرب!

آخرها طلاق أحلام! .. شائعات الانفصا...

محتوى مدفوع

لا تتوقّف شائعات زواج الفنانين أو طلاقهم، حيث يتم استغلال اللقاءات الفنية التي تجمع عددًا من الفنانين لنسج قصص عن ارتباط فنان وطلاق آخر. كانت آخر تلك الشائعات طلاق الفنانة الإماراتية أحلام وزوجها القطري مبارك الهاجري، إذ تصدّر هاشتاغ بعنوان "طلاق الفنانة أحلام" في تويتر. وردّت أحلام على حسابها الشخصي في تويتر، بتغريدة ساخرة قالت فيها: "يا صاحب الهاشتاغ على الأقل سوّ هاشتاغ لحفلتي في أمريكا المشكلة إنه يحبني وأنا أحبه"، في إشارة لزوجها، لتنهي الشائعة التي انتشرت في غضون ساعات. لكن الشائعات حول الفنانين لا تنتهي، ويكونون فريسةً لها. وائل كفوري لم يسلم الفنان اللبناني وائل كفوري من الشائعات،

لا تتوقّف شائعات زواج الفنانين أو طلاقهم، حيث يتم استغلال اللقاءات الفنية التي تجمع عددًا من الفنانين لنسج قصص عن ارتباط فنان وطلاق آخر.

كانت آخر تلك الشائعات طلاق الفنانة الإماراتية أحلام وزوجها القطري مبارك الهاجري، إذ تصدّر هاشتاغ بعنوان "طلاق الفنانة أحلام" في تويتر.

وردّت أحلام على حسابها الشخصي في تويتر، بتغريدة ساخرة قالت فيها: "يا صاحب الهاشتاغ على الأقل سوّ هاشتاغ لحفلتي في أمريكا المشكلة إنه يحبني وأنا أحبه"، في إشارة لزوجها، لتنهي الشائعة التي انتشرت في غضون ساعات.

لكن الشائعات حول الفنانين لا تنتهي، ويكونون فريسةً لها.

وائل كفوري

لم يسلم الفنان اللبناني وائل كفوري من الشائعات، حيث ترددت الكثير من الأنباء مؤخرًا التي تفيد انفصاله عن زوجته السيدة أنجيلا بشارة.

وكان لأغنيته الأخيرة "أخدت قرار" دورًا في نسج الشائعات حوله، إذ اعتبر البعض أنها رسالة منه إلى زوجته.

لكن مصادر مقربة من الفنان اللبناني أكدت لوسائل الإعلام أن العلاقة بينهما جيدة ولا صحة لما تردد حول الانفصال.

غادة عادل

الفنانة المصرية غادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري، ممن تعرضوا للكثير من الشائعات حول علاقتهما، ففي كل مرة تنطلق الشائعات حول طلاقهما يخرج أحدهما لينفي الخبر.

وأُشيع مؤخرًا خبر طلاقهما على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت غادة في عدة لقاءات بمهرجان الجونة الأخير دون زوجها، الأمر الذي جعل وسائل الإعلام تروج لنبأ طلاقهما.

مني زكي وأحمد حلمي

من أشهر الثنائيات الفنية التى تخرج وسائل الإعلام من الحين للآخر نبأ انفصالهما، الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة مني زكي، وخرج الثنائي بعدها ينكران الأمر.

وكانت آخر الشائعات بشأن الثنائي، حيث كان أحمد حلمي يعمل بشكل دائم لفترة طويلة خارج المنزل فقيل إنهما انفصلا، وخرجت منى في أحد البرامج ترد على الشائعات قائلةً: "مقدرش ده الحب كله".

تامر حسني وبسمة

في أواخر أغسطس الماضي، شهد الوسط الفني شائعة طلاق الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وارتباطه بابنة الفنان فاروق الفيشاوي، ولم يرد أي منهما على الشائعات وإعطائها أكبر من حجمها الطبيعي، والتزما الصمت، واكتفى المطرب الشاب بعبارة كتبها على صفحته الرسمية على موقع التواصل فيس بوك "ولاعمري هاخون".

أحمد السقا

الفنان المصري أحمد السقا لم يسلم هو الآخر من الشائعات، ولكنه التزم الصمت بشأن الأمر، ولم يلتفت لها أبدًا.

وانتشر مجددًا في الأيام الأخيرة خبر انفصاله عن زوجته منى الصغير، مبررين ذلك بعدم ظهورها معه في الأماكن العامة أو مشاركته نجاحه في أعماله الأخيرة.

اترك تعليقاً