أخبار النجوم

سُلاف فواخرجي تُفجَع بوفاة والدتها!

سُلاف فواخرجي تُفجَع بوفاة والدتها!

تُوفيتْ صباح اليوم، والدة النجمة السورية سُلاف فواخرجي، الكاتبة ابتسام أديب في دمشق. وكانت فواخرجي، قد كتبت قبل شهر من اليوم على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، أنّها باتت تعيش بين 12 ظهرًا و6 مساءً، حيث يُسمح خلال هذه الفترة، برؤية والدتها في العناية المركزة. وأضافتْ في منشورها: بهذه المواعيد يسمح لي أن أرى ابتسامتي لدقائق في العناية المركزة.. ومع كل شهيق منها أتابعه بقلبي قبل عيني أتنفسه معها، وأحيا من جديد". وكانت والدة فواخرجي، قد دخلت أحد مستشفيات دمشق، قبل حوالي شهرين، وهي كاتبة وشاعرة، كتبت العديد من النصوص للدراما السورية. وفي نهاية عام 2016، عانت أديب مع ابنتها سلاف بوفاة أخت سلاف

تُوفيتْ صباح اليوم، والدة النجمة السورية سُلاف فواخرجي، الكاتبة ابتسام أديب في دمشق.

وكانت فواخرجي، قد كتبت قبل شهر من اليوم على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، أنّها باتت تعيش بين 12 ظهرًا و6 مساءً، حيث يُسمح خلال هذه الفترة، برؤية والدتها في العناية المركزة.

وأضافتْ في منشورها: بهذه المواعيد يسمح لي أن أرى ابتسامتي لدقائق في العناية المركزة.. ومع كل شهيق منها أتابعه بقلبي قبل عيني أتنفسه معها، وأحيا من جديد".

وكانت والدة فواخرجي، قد دخلت أحد مستشفيات دمشق، قبل حوالي شهرين، وهي كاتبة وشاعرة، كتبت العديد من النصوص للدراما السورية. وفي نهاية عام 2016، عانت أديب مع ابنتها سلاف بوفاة أخت سلاف غير الشقيقة "نهى" بعد صراعها مع المرض.

اترك تعليقاً