أخبار النجوم

هل هناك صلة قرابة تجمع بين دانييلا رحمة وزوج سيرين عبدالنور؟!

هل هناك صلة قرابة تجمع بين دانييلا...

نشرت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، صورة عبر حسابها الخاص على إنستغرام تجمعها بالفنانة سيرين عبدالنور، خلال تواجدهما في حفل زفاف خاص، وكتبتْ معلقة: "مع مدام رحمة، والدة كريستاينو المثيرة، أحبك". وتألقت رحمة بالصورة، بفستانها الطويل باللون الأسود، الذي جاء بقصّة متداخلة من الأسفل، وبقماش الشيفون في قسمه العلوي. أمّا سيرين عبدالنور فاختارتْ لإطلالتها الفستان الأبيض الطويل، بدون أكمام. وتميّز فستان عبدالنور، بقصته من الأسفل، حيث جاء بـ "ذيل" طويل، وأكملتْ الفنانة اللبنانية إطلالتها، بقلادة وأقراط أُذن ماسيين، وتغزّل متابعو رحمة بإطلالة النجمتين. وتساءل عدد من متابعي رحمة، فيما إذا كان هناك صلة قرابة، تربط بين دانييلا رحمة وزوج الفنانة سيرين

نشرت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، صورة عبر حسابها الخاص على إنستغرام تجمعها بالفنانة سيرين عبدالنور، خلال تواجدهما في حفل زفاف خاص، وكتبتْ معلقة: "مع مدام رحمة، والدة كريستاينو المثيرة، أحبك".

وتألقت رحمة بالصورة، بفستانها الطويل باللون الأسود، الذي جاء بقصّة متداخلة من الأسفل، وبقماش الشيفون في قسمه العلوي. أمّا سيرين عبدالنور فاختارتْ لإطلالتها الفستان الأبيض الطويل، بدون أكمام.

وتميّز فستان عبدالنور، بقصته من الأسفل، حيث جاء بـ "ذيل" طويل، وأكملتْ الفنانة اللبنانية إطلالتها، بقلادة وأقراط أُذن ماسيين، وتغزّل متابعو رحمة بإطلالة النجمتين.

وتساءل عدد من متابعي رحمة، فيما إذا كان هناك صلة قرابة، تربط بين دانييلا رحمة وزوج الفنانة سيرين عبدالنور، رجل الأعمال فريد رحمة، كونهما ينتميان إلى نفس العائلة، بالإضافة لتواجدهما في حفل زفاف خاص.

اترك تعليقاً