أخبار النجوم

هاشتاغ" طلاق الفنانة أحلام" يتصدّر "تويتر"..فما هو تعليقها؟

هاشتاغ" طلاق الفنانة أحلام" يتصدّر...

محتوى مدفوع

 تصدّر هاشتاغ "طلاق الفنانة أحلام" المركز الثالث على موقع  "تويتر"، بعد ساعات قليلة من تدشينه. وانهالتْ التساؤلات من قبل معجبيها، لمعرفة هل الخبر صحيح أم لا. كما أعرب البعض الآخر عن تعجّبه من وقوع الطلاق بينهما، نظرًا لقصة الحبّ القويّة، التي تجمعهما. وبعد هذا الكم الهائل من التساؤلات وانتشار الخبر بهذه السرعة، اضطرت الفنانة أحلام، أنْ تخرج عن صمتها، وتوضّح مدى حقيقة هذا الأمر. واختارت أحلام أنْ تردّ بشكل ساخر، لكي تؤكّد للجميع، أنّ هذا الخبر مجرد إشاعة فقط، وذلك من خلال تغريدة لها، عبر حسابها على  "تويتر"، قائلة :"يا صاحب الهشتاق على الأقل سوّ هشتاق لحفلتي في امريكا.. المشكلة

 تصدّر هاشتاغ "طلاق الفنانة أحلام" المركز الثالث على موقع  "تويتر"، بعد ساعات قليلة من تدشينه.

وانهالتْ التساؤلات من قبل معجبيها، لمعرفة هل الخبر صحيح أم لا. كما أعرب البعض الآخر عن تعجّبه من وقوع الطلاق بينهما، نظرًا لقصة الحبّ القويّة، التي تجمعهما.

وبعد هذا الكم الهائل من التساؤلات وانتشار الخبر بهذه السرعة، اضطرت الفنانة أحلام، أنْ تخرج عن صمتها، وتوضّح مدى حقيقة هذا الأمر.

واختارت أحلام أنْ تردّ بشكل ساخر، لكي تؤكّد للجميع، أنّ هذا الخبر مجرد إشاعة فقط، وذلك من خلال تغريدة لها، عبر حسابها على  "تويتر"، قائلة :"يا صاحب الهشتاق على الأقل سوّ هشتاق لحفلتي في امريكا.. المشكلة انه يحبني وانا احبه وحنا نحب بعض واجد واجد واجد واجد واجد ".

اترك تعليقاً