أخبار النجوم

أمل بوشوشة تُثير حيرة مُتابعيها بفيديو مع عادل كرم وصادق الصباح!

أمل بوشوشة تُثير حيرة مُتابعيها بفي...

أثارت الفنانة الجزائرية، أمل بوشوشة، حيرة جمهورها ومتابعيها عبر إنستغرام، إذ نشرت بشوشة فيديو تظهر فيه على مائدة طعام إلى جانب الإعلامي والفنان اللبناني عادل كرم، والمنتج صادق الصباح، بالإضافة للمخرج سامر برقاوي. ويقوم كل من هؤلاء بالتوقيع على عملة قيمتها 1 دولار، وفي نهاية الفيديو يبارك المُنتج الصباح للجميع، مُتمنيًا لهم النجاح والتوفيق، فيما تساءل متابعو بوشوشة عن طبيعة العمل الذي سيجمعها بالفنان عادل كرم. https://www.instagram.com/p/Bk2WIssnho4/ وتوقع العديد منهم أن تكون المفاجأة هي مُشاركتها في مسلسل يُعرض في شهر رمضان المُقبل، خصوصًا أن الجمهور اعتاد من المُنتج صادق الصباح والمخرج سامر برقاوي تقديم أعمال مميزة في رمضان. وإذا ما

أثارت الفنانة الجزائرية، أمل بوشوشة، حيرة جمهورها ومتابعيها عبر إنستغرام، إذ نشرت بشوشة فيديو تظهر فيه على مائدة طعام إلى جانب الإعلامي والفنان اللبناني عادل كرم، والمنتج صادق الصباح، بالإضافة للمخرج سامر برقاوي.

ويقوم كل من هؤلاء بالتوقيع على عملة قيمتها 1 دولار، وفي نهاية الفيديو يبارك المُنتج الصباح للجميع، مُتمنيًا لهم النجاح والتوفيق، فيما تساءل متابعو بوشوشة عن طبيعة العمل الذي سيجمعها بالفنان عادل كرم.

What's Cooking??? @adelkaramofficialinsta #SadekSabbah #SamerBarkawi

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

وتوقع العديد منهم أن تكون المفاجأة هي مُشاركتها في مسلسل يُعرض في شهر رمضان المُقبل، خصوصًا أن الجمهور اعتاد من المُنتج صادق الصباح والمخرج سامر برقاوي تقديم أعمال مميزة في رمضان.

وإذا ما صح الأمر، سيكون هذا العمل الدرامي العربي هو الأول المُشترك الذي يتواجد فيه اللبناني عادل كرم، وقد يشكل مفاجأة بسبب نجومه، خصوصًا أن بوشوشة غائبة عن الدراما العربية المُشتركة مُنذ فترة طويلة.

اترك تعليقاً