أخبار النجوم

مي حريري ترقص بطريقة غريبة.. وجسدها "المُزيف" يُعرّضها للسخرية!

مي حريري ترقص بطريقة غريبة.. وجسدها...

لا تتوقف الفنانة اللبنانية مي حريري عن إثارة الجدل حولها، سواء بسبب تصريحاتها، أو ملابسها الجريئة، أو حتى علاقاتها وحياتها الخاصة. ومؤخرا نشرت العديدُ من الصفحات المعنيّة بأخبار المشاهير، فيديو جديدا لمي حريري، تظهر فيه خلال حفل غنائي لها في أندونيسيا. وتظهر حريري في الفيديو مُرتدية فستانا أسود متوسط الطول، جاء من دون أكمام وتزيّن بخطوط بيضاء، وكانت تؤدي أغنية "حبيبي إنت" على طريقة البلاي باك. https://www.instagram.com/p/BkyO01nA5_v/?tagged=%D9%85%D9%8A_%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1%D9%8A وتعرضت حريري لهجوم حاد وسخرية بعد تداول الفيديو، لطريقة رقصها الغريبة، والتي سخر منها عدد كبير من رواد الإنترنت. فيما علّق البعض، أنه من الواضح أن حريري استعانت بحشوات من أجل إبراز مؤخرتها،

لا تتوقف الفنانة اللبنانية مي حريري عن إثارة الجدل حولها، سواء بسبب تصريحاتها، أو ملابسها الجريئة، أو حتى علاقاتها وحياتها الخاصة.

ومؤخرا نشرت العديدُ من الصفحات المعنيّة بأخبار المشاهير، فيديو جديدا لمي حريري، تظهر فيه خلال حفل غنائي لها في أندونيسيا.

وتظهر حريري في الفيديو مُرتدية فستانا أسود متوسط الطول، جاء من دون أكمام وتزيّن بخطوط بيضاء، وكانت تؤدي أغنية "حبيبي إنت" على طريقة البلاي باك.

https://www.instagram.com/p/BkyO01nA5_v/?tagged=%D9%85%D9%8A_%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1%D9%8A

وتعرضت حريري لهجوم حاد وسخرية بعد تداول الفيديو، لطريقة رقصها الغريبة، والتي سخر منها عدد كبير من رواد الإنترنت.

فيما علّق البعض، أنه من الواضح أن حريري استعانت بحشوات من أجل إبراز مؤخرتها، وهو الأمر الذي لم تنجح فيه، حيث بدا بشكل واضح أنه "مُزيّف" على حد تعليقهم.

اترك تعليقاً