أخبار النجوم

حتى في لَعب الكُرة.. ميغان ماركل نسخة من أميرة القلوب ديانا!

حتى في لَعب الكُرة.. ميغان ماركل نس...

محتوى مدفوع

دائمًا ما تُثير ميغان ماركل، الإعجاب حولها بإطلالاتها الأنيقة، خاصة تلك الإطلالات، التي تذكرنا بديانا وخياراتها الأنيقة. لم يَتوقّف الأمر عند الأزياء فقط، فقد بدتْ دوقة ساسكس كانعكاس لأميرة القلوب الراحلة، عندما كانت تلعب بالكرة، بينما كانت تشجّع أميرها في "أودي بولو" في "بيركشاير" يوم السبت الماضي، والذي سبق ذكرى ميلاد أميرة القلوب الـ57 بيوم واحد. رصد المعجبون تشابهًا بين طلة دوقة ساسكس، ميغان ماركل (36 عامًا) وهي ترمي كرة صغيرة، وأميرة ويلز الراحلة "ديانا" التي كانت تبلغ 28 عامًا آنذاك، وهي تلعب نفس اللعبة خلال رحلة إلى إندونيسيا، في عام 1989. وبحسب ما كشفته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تُظهر الصور

دائمًا ما تُثير ميغان ماركل، الإعجاب حولها بإطلالاتها الأنيقة، خاصة تلك الإطلالات، التي تذكرنا بديانا وخياراتها الأنيقة.

لم يَتوقّف الأمر عند الأزياء فقط، فقد بدتْ دوقة ساسكس كانعكاس لأميرة القلوب الراحلة، عندما كانت تلعب بالكرة، بينما كانت تشجّع أميرها في "أودي بولو" في "بيركشاير" يوم السبت الماضي، والذي سبق ذكرى ميلاد أميرة القلوب الـ57 بيوم واحد.

رصد المعجبون تشابهًا بين طلة دوقة ساسكس، ميغان ماركل (36 عامًا) وهي ترمي كرة صغيرة، وأميرة ويلز الراحلة "ديانا" التي كانت تبلغ 28 عامًا آنذاك، وهي تلعب نفس اللعبة خلال رحلة إلى إندونيسيا، في عام 1989.

وبحسب ما كشفته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تُظهر الصور التشابه الكبير بين "ديانا" و"ميغان"، اللتين ارتديا فساتين صيفية فضفاضة.

جذبتْ الصورة تعليقات عديدة من روّاد الإنترنت، حيث علّق أحد المستخدمين "لقد عادت ديانا"، في حين قال آخر "صورة جميلة".

بدتْ ميغان مسترخية، وتستمتع بوقتها، وكانت إطلالتها أنيقة تميّزت بالبساطة، حيث ارتدت فستانًا قميصًا من تصميم "شوشانا"، وصندل ذا سيور، وقد أكملتْ إطلالتها الجميلة بقبعة بَنما المفضّلة لديها، ونظارة سوداء.

لفتت دوقت ساسكس الأنظار إليها أيضًا، وأشاد المعجبون بغزيرة الأمومة لديها، التي ظهرتْ في صورة لها مع طفلة صغيرة يُعتقد أنها "إيزابيلا" ابنة مارك داير، حيث يمكن رؤية الدوقة، وهي تنحني لتكون في نفس طول الصغيرة، وتمسك يديها، وهي تتجاذب أطراف الحديث معها.

علّق الكثيرون على هذه الصورة، حيث قال أحدهم: "أحبّ كيف تنحني دائمًا، لتكون على مستوى نظر الطفل، فتلك اللفتة تقول الكثير عن شخصيتها"، كما قال آخر: "أحبّ كيف تتعامل مع الأطفال، سوف تصبح هي وهاري أبوين رائعين".

اترك تعليقاً