أخبار النجوم

هكذا بدت إطلالات النجمات بعرض أزياء ديور لخريف 2018!

هكذا بدت إطلالات النجمات بعرض أزياء...

محتوى مدفوع

عرضت العلامة الفرنسية الراقية ديور تشكيلتها الجديدة من الأزياء لخريف 2018 في باريس، بحضور نخبة من نجمات الصف الأول أبرزهن إيما روبرتس وكيتي هولمز، وكذلك كارلي كلوس. وتألّقت "إيما روبرتس" نجمة مسلسل "قصة الرعب الأمريكية" بفستان من التول الكريمي مطرز على مستوى الصدر ومزين بأشرطة رقيقة للغاية، وأكملت إطلالتها بارتدائها الكعب المدبب الميتاليكي وحقيبة كلاتش بيضاء صغيرة مطرزة بالذهبي. أما النجمة كيتي هولمز فبدت أنيقةً في فستان تول أبيض مخطط بالأسود بدون حمالات ومتعدد الطيات، نسقته مع حقيبة الكتف الجلدية السوداء وكعب بمقدمة مربعة. أما كيت بوسوورث فارتدت الفستان المطبّع من مجموعة ديور كروز نسقته مع الصندل الأسود، بينما ارتدت

عرضت العلامة الفرنسية الراقية ديور تشكيلتها الجديدة من الأزياء لخريف 2018 في باريس، بحضور نخبة من نجمات الصف الأول أبرزهن إيما روبرتس وكيتي هولمز، وكذلك كارلي كلوس.

وتألّقت "إيما روبرتس" نجمة مسلسل "قصة الرعب الأمريكية" بفستان من التول الكريمي مطرز على مستوى الصدر ومزين بأشرطة رقيقة للغاية، وأكملت إطلالتها بارتدائها الكعب المدبب الميتاليكي وحقيبة كلاتش بيضاء صغيرة مطرزة بالذهبي.

أما النجمة كيتي هولمز فبدت أنيقةً في فستان تول أبيض مخطط بالأسود بدون حمالات ومتعدد الطيات، نسقته مع حقيبة الكتف الجلدية السوداء وكعب بمقدمة مربعة.

أما كيت بوسوورث فارتدت الفستان المطبّع من مجموعة ديور كروز نسقته مع الصندل الأسود، بينما ارتدت كارلي كلوس فستان الدانتيل الأبيض الشفاف من ديور منسق مع حزام جلدي أسود وحذاء سلينغباك المسطح والمزين بربطة البو والمدبب من الأمام.

اترك تعليقاً