أخبار النجوم

سلمى المصري مكرّمة في لبنان.. وهذا رأيها بحال الدراما السوريّة!

سلمى المصري مكرّمة في لبنان.. وهذا...

محتوى مدفوع

أعربتْ النجمة السورية، سلمى المصري، عن سعادتها بتكريمها في مهرجان لبنان التاسع، للسينما والتلفزيون عن مجمل مسيرتها الفنية، في تصريح خاص لموقع فوشيا. وأكّدتْ المصري، أنّ مثل هذه التكريمات تحمّلها مسؤولية كبيرة لمحاولة تحقيق نجاح أفضل، مُتوجّهة بالشكر إلى مدير المهرجان، صبحي سيف، على اهتمامه بالفنّ والمجتمع. وحول ردود فعل الجمهور حول الدراما السورية، التي قدّمت في رمضان الفائت، تمنّتْ المصري، أنْ تعود الدراما السورية، لتقديم الأعمال الاجتماعية السابقة التي عرفت بها، وأنْ تنهض من كبوتها، وتتجاوز العثرات، التي تعترضها، وأهمها مشكلات التسويق. وقالت، إنّ الموسم الدرامي الفائت عانى من قلّة الأعمال، لذلك توجه الجمهور إلى حضور الجزء الثالث من

أعربتْ النجمة السورية، سلمى المصري، عن سعادتها بتكريمها في مهرجان لبنان التاسع، للسينما والتلفزيون عن مجمل مسيرتها الفنية، في تصريح خاص لموقع فوشيا.

وأكّدتْ المصري، أنّ مثل هذه التكريمات تحمّلها مسؤولية كبيرة لمحاولة تحقيق نجاح أفضل، مُتوجّهة بالشكر إلى مدير المهرجان، صبحي سيف، على اهتمامه بالفنّ والمجتمع.

وحول ردود فعل الجمهور حول الدراما السورية، التي قدّمت في رمضان الفائت، تمنّتْ المصري، أنْ تعود الدراما السورية، لتقديم الأعمال الاجتماعية السابقة التي عرفت بها، وأنْ تنهض من كبوتها، وتتجاوز العثرات، التي تعترضها، وأهمها مشكلات التسويق.

وقالت، إنّ الموسم الدرامي الفائت عانى من قلّة الأعمال، لذلك توجه الجمهور إلى حضور الجزء الثالث من مسلسل "عطر الشام"، الذي تفوّق لديهم على الأجزاء السابقة.

وأضافتْ المصري، أنّها كفنانة ترتبط بهذه المهنة وتحبّها، تعمل مثل الكثيرين ضمن الظروف الحالية، لتأكيد استمرارية الدراما السوريّة، فهي تؤكّد ضرورة التحلّي بالمسؤولية، لدى كل العاملين في هذا المجال.

اترك تعليقاً