أخبار النجوم

فُستان زفاف حياة الدريري "الجريء" يُعرّضها للانتقاد!

فُستان زفاف حياة الدريري "الجريء" ي...

محتوى مدفوع

احتفل الإعلامي المصري توفيق عكاشة، يوم أمس الاثنين بزفافه على مواطنته الإعلامية، حياة الدرديري، على متن أحد المراكب النيلية في العاصمة المصرية. وفي الوقت الذي ارتدى فيه العريس عكاشة، بدلة كلاسيكية باللون الأسود، مع قميص باللون الأبيض وربطة عنق باللون الوردي البارد، أثارتْ عروسه جدلًا واسعًا، بسبب فستان زفافها "المكشوف"، بحسب ما عبّر جمهور مواقع التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من بساطة فستان الدرديري ولونه الوردي البارد، إلا أنّ شكل التصميم من الأعلى، عرّض الإعلامية لهجوم وانتقاد من قبل متابعيها، مؤكّدين أنّها كشفتْ صدرها، وأكتافها بطريقة "فجّة". وقال عدد من المتابعين، إنّه كان يجدر على العروس اختيار فستان أكثر احتشامًا، بخاصة في المنطقة

احتفل الإعلامي المصري توفيق عكاشة، يوم أمس الاثنين بزفافه على مواطنته الإعلامية، حياة الدرديري، على متن أحد المراكب النيلية في العاصمة المصرية.

وفي الوقت الذي ارتدى فيه العريس عكاشة، بدلة كلاسيكية باللون الأسود، مع قميص باللون الأبيض وربطة عنق باللون الوردي البارد، أثارتْ عروسه جدلًا واسعًا، بسبب فستان زفافها "المكشوف"، بحسب ما عبّر جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من بساطة فستان الدرديري ولونه الوردي البارد، إلا أنّ شكل التصميم من الأعلى، عرّض الإعلامية لهجوم وانتقاد من قبل متابعيها، مؤكّدين أنّها كشفتْ صدرها، وأكتافها بطريقة "فجّة".

وقال عدد من المتابعين، إنّه كان يجدر على العروس اختيار فستان أكثر احتشامًا، بخاصة في المنطقة العلوية، ولأنّها أيضًا، تعاني من الوزن الزائد، مشيرين إلى أنّ هذا التصميم بالذات لم يناسبها، وجعلها تبدو أكثر سمنةً.

أما فيما يخصّ التسريحة، فقد تركتْ الدريدري شعرها مُنسدلًا، مع وضع وردة على جانبه بنفس لون الفستان، واعتمدتْ مكياجًا ناعمًا، يتناسب مع زفافها الهادئ.

وكان الثنائي عكاشة والدريردي، قد احتفلا بعقد قرانهما يوم الجمعة الماضي، بشكل مفاجئ، ودون أيّة مقدّمات.

اترك تعليقاً