أخبار النجوم

إليسا تهدي ألبومها "لكل اللي بيحبوها".. وتفصح عن كلمات أغنية "حكايات"!

إليسا تهدي ألبومها "لكل اللي بيحبوه...

تواصل النجمة اللبنانية إليسا حملتها الترويجية لألبومها المنتظر طرحه في غضون أيام قليلة، وهو من إنتاج شركة روتانا. إليسا ومن خلال صفحتها الشخصية على تويتر نشرت كلمات واحدة من أبرز أغنيات الألبوم والتي تحمل اسم "حكايات" ويقول مطلعها: "من الأيام بخاف لتاخدك من عينيا.. وشوية السعادة تستكترهم عليا". كذلك قامت إليسا ومن خلال هشتاغ elissaalbum11 بنشر مجموعة من الصور، مستلقيةً في واحدة منها على الأرض وكُتب عليها "لكل يللي بيحبوني". كذلك قامت بنشر أسماء أغنيات الألبوم وهم: حبيتو فيا، يا بخت اللي ناسي، حكايات، بعدك بقلبلي، أسرار البنات، شلت هموم، واخد بالك، الليل الاسود، فرحة على فرحة، ياما وياما، خسران،

تواصل النجمة اللبنانية إليسا حملتها الترويجية لألبومها المنتظر طرحه في غضون أيام قليلة، وهو من إنتاج شركة روتانا.

إليسا ومن خلال صفحتها الشخصية على تويتر نشرت كلمات واحدة من أبرز أغنيات الألبوم والتي تحمل اسم "حكايات" ويقول مطلعها: "من الأيام بخاف لتاخدك من عينيا.. وشوية السعادة تستكترهم عليا".

كذلك قامت إليسا ومن خلال هشتاغ elissaalbum11 بنشر مجموعة من الصور، مستلقيةً في واحدة منها على الأرض وكُتب عليها "لكل يللي بيحبوني".

كذلك قامت بنشر أسماء أغنيات الألبوم وهم: حبيتو فيا، يا بخت اللي ناسي، حكايات، بعدك بقلبلي، أسرار البنات، شلت هموم، واخد بالك، الليل الاسود، فرحة على فرحة، ياما وياما، خسران، لما الحبيب يطل، صور، مين اللي قال، صدى الكلمات، وحشتوني، عشت وشفت.

اترك تعليقاً