أخبار النجوم

بالفيديو.. طارق العلي يطمئن جمهوره على نجله بعد احتجازه بالمستشفى

بالفيديو.. طارق العلي يطمئن جمهوره...

محتوى مدفوع

نشر الفنان الكويتي طارق العلي اليوم، عبر حسابه في تويتر، فيديو يظهر فيه نجله سلطان طارق العلي بحالة جيدة في المستشفى، وذلك لكي يطمئن جمهوره عليه، وظهر بالفيديو صوت والدته وهي تقول: "شوفوا سلطان ما فيه شيء". https://twitter.com/naharkw/status/1013558861175967744?s=17 وجاء ذلك بعدما انتشر مساء أمس خبر عن تعرض نجل الفنان طارق العلي لوعكة صحية دخل إثرها العناية المركزة بالمستشفى الأميري. وكان الفنان طارق العلي علّق على حقيقة مرض نجله، بسبب تناوله مشروبات طاقة في تصريحات صحفية قائلا: "سلطان تجاوز الخطر والطاقة تهدّ الحيل". بعد ذلك نشر العلي صورة لنجله وهو متكئ على السرير عبر حسابه الخاص في إنستغرام معلقًاً عليها: "الله

نشر الفنان الكويتي طارق العلي اليوم، عبر حسابه في تويتر، فيديو يظهر فيه نجله سلطان طارق العلي بحالة جيدة في المستشفى، وذلك لكي يطمئن جمهوره عليه، وظهر بالفيديو صوت والدته وهي تقول: "شوفوا سلطان ما فيه شيء".

وجاء ذلك بعدما انتشر مساء أمس خبر عن تعرض نجل الفنان طارق العلي لوعكة صحية دخل إثرها العناية المركزة بالمستشفى الأميري.

وكان الفنان طارق العلي علّق على حقيقة مرض نجله، بسبب تناوله مشروبات طاقة في تصريحات صحفية قائلا: "سلطان تجاوز الخطر والطاقة تهدّ الحيل".

بعد ذلك نشر العلي صورة لنجله وهو متكئ على السرير عبر حسابه الخاص في إنستغرام معلقًاً عليها: "الله يسلمكم ويحفظكم ‏ويحفظ أسركم الكريمة وعيالكم ‏وجزاكم الله ألف خير ‏أبشركم سلطان بفضل الله ودعائكم أموره طيبة".

وأردف الفنان الكويتي: "شكرًا لإدارة المستشفى الأميري وللطاقم الطبي والتمريضي ولأسر المرضى المتواجدين بالعناية المركزة على اهتمامهم، وشكرًا لكل من سأل عن سلطان طارق العلي والله يشافي مرضاهم ومرضى المسلمين".

اترك تعليقاً