أخبار النجوم

صور النجوم بعد "العمرة" تثير غضب متابعيهم.. ومصطفى شعبان الأحدث!

صور النجوم بعد "العمرة" تثير غضب مت...

محتوى مدفوع

انتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض النجوم بعد عودتهم من أداء العمرة في الأراضي المقدسة، وتباينت أسباب هذا الانتقاد ما بين صور رآها هؤلاء المنتقدون متناقضة مع روح العمرة، والجوانب الدينية، أو بسبب مواقف وأفعال هؤلاء الفنانين بعد العودة من الأراضي المقدسة. وفاء عامر نشرت الفنانة وفاء عامر عبر حسابها في  إنستغرام صورة جديدة لها، أمام حمام السباحة، ورغم أن الفنانة لم تكشف في الصورة إلا عن وجهها وشعرها فقط، إلا أن هذا لم يمنع أحد متابعيها من التساؤل والاستنكار قائلا "بعد العمرة؟". مصطفى شعبان تعرض الفنان مصطفى شعبان لانتقادات عديدة بعد قيامه عبر حسابه في إنستغرام بنشر

انتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض النجوم بعد عودتهم من أداء العمرة في الأراضي المقدسة، وتباينت أسباب هذا الانتقاد ما بين صور رآها هؤلاء المنتقدون متناقضة مع روح العمرة، والجوانب الدينية، أو بسبب مواقف وأفعال هؤلاء الفنانين بعد العودة من الأراضي المقدسة.

وفاء عامر

نشرت الفنانة وفاء عامر عبر حسابها في  إنستغرام صورة جديدة لها، أمام حمام السباحة، ورغم أن الفنانة لم تكشف في الصورة إلا عن وجهها وشعرها فقط، إلا أن هذا لم يمنع أحد متابعيها من التساؤل والاستنكار قائلا "بعد العمرة؟".

مصطفى شعبان

تعرض الفنان مصطفى شعبان لانتقادات عديدة بعد قيامه عبر حسابه في إنستغرام بنشر صورة له بدا خلالها عاري الجسد، ويدخن سيجارا أمام أحد الشواطيء، ما رآه كثيرون أمرا متناقضًا مع آخر صورة نشرها أثناء العمرة في الأراضي المقدسة.

أحمد سعد

الأمر نفسه حدث مع المطرب أحمد سعد، رغم أنه لم ينشر صورته على الشاطىء، بل مع زوجته سمية الخشاب، ما عرضه لانتقادات محبي زوجته السابقة ريم البارودي، الذين رأوا أن تدينه ظاهري، وأن عمرته مؤخرًا، وحرصه الدائم على قراءة وتجويد القرآن، لن يجدي مع ظلمه زوجته الأولى، حسب رأيهم، كما انتقد بعضهم خيانته زوجته الثانية بمحاولة مصالحة الأولى والتقرب منها، في تلميح وإشارة واضحة إلى تسريبات "الواتس اب" الأخيرة بين سعد وريم البارودي، وكلها أمور تتناقض مع العمرة حسب هؤلاء المنتقدين.

اترك تعليقاً