أخبار النجوم

جيسيكا ماي تتزوّج في البرازيل.. وهازار أوغلو تتعرّض لسؤال مُحرج

جيسيكا ماي تتزوّج في البرازيل.. وها...

محتوى مدفوع

سلّطتْ بعض وسائل الإعلام التركية خلال الفترة الأخيرة، الضوء على عدد من الأخبار الشخصية المتعلّقة بنجوم ونجمات السينما والدراما التركية، ولعلّ من أبرزها زواج جيسيكا ماي، بطلة "العروس الجديدة" في البرازيل. هازار أركجلو أوغلو شُوهدت الممثلة هازار أركجلو أوغلو مؤخرًا، في منطقة جيهانغير، حيث طرح عليها أحد المصورين المتواجدين بالمكان سؤالاً حول علاقتها العاطفية مع المخرج أنور أونلو. لكن هازار رفضتْ الردّ على السؤال وقالت: "لا أحب الحديث في هذه المواضيع"، واستدركت قائلة: "حلقت شعري.. اسألوني عن سرّ القصة الجديدة، وهل تليق بي؟ وسأجيب قبل سؤالكم وأقول، إني حلقت شعري من أجل تصوير دور جديد". جيسيكا ماي نشرتْ بعض الصحف

سلّطتْ بعض وسائل الإعلام التركية خلال الفترة الأخيرة، الضوء على عدد من الأخبار الشخصية المتعلّقة بنجوم ونجمات السينما والدراما التركية، ولعلّ من أبرزها زواج جيسيكا ماي، بطلة "العروس الجديدة" في البرازيل.

هازار أركجلو أوغلو

شُوهدت الممثلة هازار أركجلو أوغلو مؤخرًا، في منطقة جيهانغير، حيث طرح عليها أحد المصورين المتواجدين بالمكان سؤالاً حول علاقتها العاطفية مع المخرج أنور أونلو.

لكن هازار رفضتْ الردّ على السؤال وقالت: "لا أحب الحديث في هذه المواضيع"، واستدركت قائلة: "حلقت شعري.. اسألوني عن سرّ القصة الجديدة، وهل تليق بي؟ وسأجيب قبل سؤالكم وأقول، إني حلقت شعري من أجل تصوير دور جديد".

جيسيكا ماي

نشرتْ بعض الصحف والمواقع التركية صورًا من حفل زفاف الممثلة البرازيلية جيسيكا ماي، بطلة المسلسل الشهير "العروسة الجديدة"، من زوجها المصور التركي حسين كارا، وهو الحفل الذي أقيم مؤخرًا في البرازيل.

باريش أردوتش

رصد عدد من مصوري "الباباراتزي" مؤخرًا، الممثل باريش أردوتش، على متن أحد المراكب في "مارماريس" بصحبة بعض الأصدقاء، ولفت انتباه الجميع اختفاء عضلات بطن نجم مسلسل "حب للإيجار" المعروف عنه شغفه الشديد بالرياضة، والاهتمام بصحته وجسده.

اترك تعليقاً