أخبار النجوم

هل يعاني محمد رمضان من "عقدة" الاضطهاد؟

هل يعاني محمد رمضان من "عقدة" الاضط...

هل يعاني الفنان محمد رمضان من عقدة الاضطهاد في الوسط الفني؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه كثيرون اليوم، وخاصة بعد إعلان "نسر الصعيد" تعرضه للاضطهاد على يد أحد الفنانين بين الفترة والأخرى. عادل إمام أكّد محمد رمضان أنه طلب الوساطة من الفنان محمد عادل إمام، للمشاركة مع والده ولو بمشهد واحد في مسلسله الأخير "عوالم خفية"، وذلك قبل شهر رمضان بما يقرب من 4 أشهر، ولكن محمد إمام أبلغه برفض والده التمثيل أمامه. وأضاف "رمضان" في لقاء تلفزيوني: "لا أعلم السبب وراء رفض الزعيم"أن أشارك معه بالتمثيل في أي من أعماله، علماً أنها ليست المرة الأولى التي يرفضنى فيها، إذ

هل يعاني الفنان محمد رمضان من عقدة الاضطهاد في الوسط الفني؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه كثيرون اليوم، وخاصة بعد إعلان "نسر الصعيد" تعرضه للاضطهاد على يد أحد الفنانين بين الفترة والأخرى.

عادل إمام

أكّد محمد رمضان أنه طلب الوساطة من الفنان محمد عادل إمام، للمشاركة مع والده ولو بمشهد واحد في مسلسله الأخير "عوالم خفية"، وذلك قبل شهر رمضان بما يقرب من 4 أشهر، ولكن محمد إمام أبلغه برفض والده التمثيل أمامه.

وأضاف "رمضان" في لقاء تلفزيوني: "لا أعلم السبب وراء رفض الزعيم"أن أشارك معه بالتمثيل في أي من أعماله، علماً أنها ليست المرة الأولى التي يرفضنى فيها، إذ كان من المفترض أن أجسّد أحد الأدوار فى فيلم "حسن ومرقص"، بعدما تم ترشيحي، ولكني فوجئت وقتها بأن عادل إمام هو من رفض أن أشارك في الفيلم، وأسند الدور للفنان إدوارد بدلا مني".

علي الحجار

قال محمد رمضان أيضاً أن المطرب علي الحجار استبعده من المشاركة في مسرحية "يماما بيضاء" عام 2007، بعد إعجاب أحد الأمراء العرب بدوره، وتقديمه هدية قيمة له، ما أثار غيرة نجم العرض يومها علي الحجار الذي قرر استبعاده من العمل بالمسرحية على الفور.

الوسط الفني

لا يتوقف محمد رمضان عن التأكيد على أنه كان ولا يزال مُضطهدا في الوسط الفني، وأن كثيراً من الفنانين والمنتجين رفضوه في بدايته لأسباب متنوعة، وأنه رغم كل النجاح الذي يحققه، مازال يشعر بالشعور نفسه، ما يبرر الهجوم الكبير الذي يتعرض له من زملائه بعد تأكيده أنه "الرقم واحد" في كل أعماله الفنية.

اترك تعليقاً