أخبار النجوم

باسل خياط يبدو أكبر سنًا في أحدث ظهور له.. ويقدم نصيحة للآباء!

باسل خياط يبدو أكبر سنًا في أحدث ظه...

نشر الفنان السوري باسل خياط صورة سيلفي جديدة له عبر حسابه الخاص في إنستغرام، ويظهر خياط بالصورة بشكل مُختلف وكتب معلقًا على الصورة "الصمت له معنى أكبر من الضوضاء"، حيث رأى البعض من متابعيه أن خياط قد بدا وكأنه أصبح أكبر سنًا في الصورة، وعلق أحدهم "والله وختيرت". فيما تغزل عدد آخر من متابعيه بجماله ووسامته. وكان خياط نشر في وقت سابق صورة له قدم من خلالها نصيحة للآباء مُستشهدًا بشخصية الدكتور أسامة والتي قدمها في مسلسله "الرحلة" بالموسم الرمضاني الماضي، إذ نشر صورة الشخصية وكتب معلقًا عليها: "أحبوا أولادكم حتى لا يصبحوا كالوحوش". والجدير بالذكر أن شخصية الدكتور أسامة

نشر الفنان السوري باسل خياط صورة سيلفي جديدة له عبر حسابه الخاص في إنستغرام، ويظهر خياط بالصورة بشكل مُختلف وكتب معلقًا على الصورة "الصمت له معنى أكبر من الضوضاء"، حيث رأى البعض من متابعيه أن خياط قد بدا وكأنه أصبح أكبر سنًا في الصورة، وعلق أحدهم "والله وختيرت".

فيما تغزل عدد آخر من متابعيه بجماله ووسامته.

وكان خياط نشر في وقت سابق صورة له قدم من خلالها نصيحة للآباء مُستشهدًا بشخصية الدكتور أسامة والتي قدمها في مسلسله "الرحلة" بالموسم الرمضاني الماضي، إذ نشر صورة الشخصية وكتب معلقًا عليها: "أحبوا أولادكم حتى لا يصبحوا كالوحوش".

والجدير بالذكر أن شخصية الدكتور أسامة التي قدمها خياط في مسلسل الرحلة، كانت تعاني من مشكلة نفسية حولت مساره نحو طريق الإجرام، وذلك بسبب مشاكل مع والديه عانى منها في طفولته.

اترك تعليقاً