أخبار النجوم

هيفاء وهبي تعتذر عن حضور تكريمها في بياف .. والسبب؟

هيفاء وهبي تعتذر عن حضور تكريمها في...

اعتذرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عن حضور تكريمها في مهرجان بيروت الدولي للتكريم BIAF بياف، الذي أُقيم مساء الأمس 29 يونيو، في العاصمة اللبنانية بيروت. وقبيل انطلاق المهرجان، أعلنت هيفاء أنها اضطرت لعدم الحضور بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة ألزمتها المكوث في المنزل، فكتبت عبر حسابها بموقع تويتر: "اعتذر عن حضور حفل توزيع جوائز BIAF# المقام في بيروت الليلة، والذي كنت سأكرّم خلاله، لأسباب خاصة وشعورٍ بالتوعك، ما سيلزمني المكوث في المنزل وأخذ قسطٍ من الراحة. أشكر جمهوري الداعم الدائم الذي بارك لي، والقائمين على مهرجان BIAF لاهتمامهم الخاص بي". https://twitter.com/HaifaWehbe/status/1012716477173116929 وكان من المُقرر أن يتم تكريم هيفاء بعد نجاح

اعتذرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عن حضور تكريمها في مهرجان بيروت الدولي للتكريم BIAF بياف، الذي أُقيم مساء الأمس 29 يونيو، في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقبيل انطلاق المهرجان، أعلنت هيفاء أنها اضطرت لعدم الحضور بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة ألزمتها المكوث في المنزل، فكتبت عبر حسابها بموقع تويتر: "اعتذر عن حضور حفل توزيع جوائز BIAF# المقام في بيروت الليلة، والذي كنت سأكرّم خلاله، لأسباب خاصة وشعورٍ بالتوعك، ما سيلزمني المكوث في المنزل وأخذ قسطٍ من الراحة. أشكر جمهوري الداعم الدائم الذي بارك لي، والقائمين على مهرجان BIAF لاهتمامهم الخاص بي".

وكان من المُقرر أن يتم تكريم هيفاء بعد نجاح مسلسلها "لعنة كارما" الذي خاضت به السباق الرمضاني 2018، وكذلك عن مجمل أعمالها الفنية من مسلسلات وأغان ناجحة.

وكانت هيفاء ستُلهب جمهور المهرجان بأحدث أغنياتها "توتة" التي تواصل حصد نجاح الكليب الذي طرحته مؤخرًا عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور وتوزيع رامي بلازن، ومن المقرر أن يتضمنها ألبوم هيفاء وهبي الجديد والمقرر إطلاقه قريبًا.

اترك تعليقاً