أخبار النجوم

مشاهير من التشرد إلى الثراء.. تعرفي على قصصهم!

مشاهير من التشرد إلى الثراء.. تعرفي...

عندما نتفحص حياة المشاهير، نجدها مليئة بالشهرة والأضواء، ويتخذهم معجبوهم المثل الأعلى والقدوة في كل مناحي الحياة، ونجدهم يسكنون القصور، ويركبون السيارات الفارهة، فهل تخيلت يومًا أن من بين هؤلاء النجوم، من عاش حياة التشرد وكان بلا مأوى. استعدي للمفاجآت التي تحتويها السطور التالية، فستجدين أسماء لم تتخيلي أبدًا شكل حياتهم السابقة، وكيف صعدوا لأعلى القمم، بعد ما ناموا على الأرض والتحفوا السماء!. جيول هي النجمة الأمريكية الشاملة، التي فقدت وظيفتها بعد تعرضها للتحرش الجنسي من رئيسها في العمل، لتصبح بعدها واحدة من أفضل الفنانين، وتتصدر ألبوماتها قائمة الأعلى مبيعاً في كل العصور، وكانت انطلاقتها بألبومها الأول "قطعة منك"، وكتبت

عندما نتفحص حياة المشاهير، نجدها مليئة بالشهرة والأضواء، ويتخذهم معجبوهم المثل الأعلى والقدوة في كل مناحي الحياة، ونجدهم يسكنون القصور، ويركبون السيارات الفارهة، فهل تخيلت يومًا أن من بين هؤلاء النجوم، من عاش حياة التشرد وكان بلا مأوى.

استعدي للمفاجآت التي تحتويها السطور التالية، فستجدين أسماء لم تتخيلي أبدًا شكل حياتهم السابقة، وكيف صعدوا لأعلى القمم، بعد ما ناموا على الأرض والتحفوا السماء!.

جيول

هي النجمة الأمريكية الشاملة، التي فقدت وظيفتها بعد تعرضها للتحرش الجنسي من رئيسها في العمل، لتصبح بعدها واحدة من أفضل الفنانين، وتتصدر ألبوماتها قائمة الأعلى مبيعاً في كل العصور، وكانت انطلاقتها بألبومها الأول "قطعة منك"، وكتبت عن معاناتها قائلة: "انتهى بي الأمر إلى العيش بلا مأوى لمدة عام، وعكفت على كتابة الأغاني وبدأت في الغناء في مقهى صغير، وحققت النجاح بعد حياة البؤس والشقاء".

دانيال كريغ

دانيال كريَغ هو ممثل إنجليزي، اشتهر بلعبه دور العميل السري جيمس بوند منذ 2006، وقد عاني الممثل الشهير، في بداية حياته لدرجة نومه على مقاعد الحدائق في لندن.

كريس برات

عاش كريس برات في شاحنة صغيرة مليئة بالجرذان، قبل شهرته في فيلم The WB Everwood، ولا يخجل برات من التحدث عن حياة البؤس والشقاء، ويقول عنها: "كنت أعمل 15-20 ساعة يوميا، فقط لأتمكن من دفع فواتير الغاز والمواد الغذائية، ولكنها كانت أياما جميلة حقًا".

جنيفر لوبيز

بعد إتمام دراستها الثانوية، راودها الرقص وكان حلم حياتها، ولكن والدتها أصرت على إتمام دراستها الجامعية، وبعد الضغوط المستمرة من والدتها، تركت لوبيز منزلها وانطلقت لتحقق حلمها، وكانت تنام في استوديو الرقص؛ لأنها كانت بلا مأوى.

ساليفستر ستالون

باع ستالون كلبه مقابل 50 دولارًا، ليتمكن من دفع إيجار شقته، ويصرف على زوجته الحامل، وكانت بدايته دور البطولة في فيلم روكي، وكان من تأليفه، ومنذ ذلك الحين، ذاع صيته وأصبح من أهم النجوم في عهده.

كيلي كلاركسون

قبل انطلاق برنامج أمريكان أيدول، احترقت شقة كلاركسون في لوس أنجلوس بالكامل، والتهمت النيران كل محتوياتها، وعاشت في سيارتها محطمة مشردة وعاطلة، إلى أن اشتركت في برنامج المواهب "أمريكان أيدول" وكانت أول الفائزين في الموسم الأول من البرنامج.

جيم كاري

هو الممثل الكندي الأمريكي الشهير، الذي عاش طفولته في سيارة متنقلة من طراز فولكس فاجن مع عائلته، وتسرب من التعليم ولم يكمل دراسته، ثم انتقل ليعيش في خيمة مع عائلته في حديقة عامة.

هالي بيري

لعبت بيري دور البطولة في أفلام مهمة مثل Boomerang وJungle Fever، وحصلت على العديد من الجوائز، وأصبحت نجمة عالمية لها ثقلها، لكنها عاشت في السابق مع المتشردين، بعد رفض والدتها ارسال الأموال إليها، بعد انتقالها للعيش في مدينة نيويورك.

جيمس كاميرون

قبل أن يصبح من أشهر المخرجين في العالم، فهو مخرج الروائع مثل Avatar و Titanic، عاش كاميرون حياة بائسة، وكان يعيش في سيارته بلا مسكن ولا مأوى.

تيفاني هاديش

ساعدها المنتج والممثل الأمريكي، كيفن هارت على التخلص من حياة التشرد، وكانت هي الأخرى تعيش في سيارتها، وأقرضها هارت 300 دولار، لتسكن في غرفة في فندق صغير، وبعدها رشحها لأول دور لها في Real Husbands of Hollywood.

اترك تعليقاً