أخبار النجوم

الجمهور المغربي يصف نانسي عجرم بـ "المتعالية والمتكبرة".. فما السبب؟

الجمهور المغربي يصف نانسي عجرم بـ "...

يبدو أنّ تواجد نانسي عجرم في  مهرجان موازين المغرب، لم يحقّق النجاح المتوقّع له، وهذا ما بدا واضحًا من خلال تعليقات الجمهور، في الحساب الشخصي للفنانة، بداية كونها وافقتْ على إحياء الحفل وسط مطالبات بالمقاطعة، وصولاً إلى تعاملها مع الجمهور، الذي رأى فيه البعض، الكثير من التعالي. https://www.instagram.com/p/Bkko2MEDrNm/?taken-by=nancyajram وقد تعرّضت نانسي إلى انتقادات، بعد أنْ نشرت صورة إطلالتها في المهرجان، والكثيرون أبدوا اعتراضهم على الطريقة، التي تعاملت بها الفنانة مع الجمهور عند وصولها إلى الفندق، عندما توجّهوا للسلام عليها وتقديم التحية، وتصرّفت معهم بتعالٍ، وعدم اهتمام، ممّا جعلهم يغيرون نظرتهم لها، ووصفوها بالغرور. https://www.instagram.com/p/BklaE_Qj_kS/?taken-by=nancyajram الجدير بالذكر، أنّ الحساب الرسمي للفنانة

يبدو أنّ تواجد نانسي عجرم في  مهرجان موازين المغرب، لم يحقّق النجاح المتوقّع له، وهذا ما بدا واضحًا من خلال تعليقات الجمهور، في الحساب الشخصي للفنانة، بداية كونها وافقتْ على إحياء الحفل وسط مطالبات بالمقاطعة، وصولاً إلى تعاملها مع الجمهور، الذي رأى فيه البعض، الكثير من التعالي.

The sweetest reception as usual in #morocco #best #fans #NancyAjram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وقد تعرّضت نانسي إلى انتقادات، بعد أنْ نشرت صورة إطلالتها في المهرجان، والكثيرون أبدوا اعتراضهم على الطريقة، التي تعاملت بها الفنانة مع الجمهور عند وصولها إلى الفندق، عندما توجّهوا للسلام عليها وتقديم التحية، وتصرّفت معهم بتعالٍ، وعدم اهتمام، ممّا جعلهم يغيرون نظرتهم لها، ووصفوها بالغرور.

#موازين #المغرب #نانسي_عجرم الآن

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

الجدير بالذكر، أنّ الحساب الرسمي للفنانة لم ينشر لحدّ الآن صوراً، أو فيديوهات للحفل، ممّا يرجعه البعض لقلّة الحضور، وعدم تجاوب الجمهور مع الحفل.

اترك تعليقاً