أخبار النجوم

هكذا ظهرت كريسي تيغن بعد 6 أسابيع من الولادة

هكذا ظهرت كريسي تيغن بعد 6 أسابيع م...

محتوى مدفوع

تُعرف العارضة الأمريكية، كريسي تيغن، بستايلها الخاص، الذي يتميز بالجرأة والجاذبية، حيث لفتت الأنظار بأناقتها، أثناء فترة حملها، عندما اعتمدتْ إطلالات جذابة جمعت بين البساطة والأناقة، وكانت مصدر إلهام للعديد من السيدات حول العالم. ومؤخرًا، كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كيف بدت كريسي متألقة أثناء حضورها افتتاح "ريزتوريشن هاردوير x جنرال بابليك" في لوس انجلوس يوم الأربعاء الماضي، بصحبة زوجها المغني "جون ليجند". فبعد 6 أسابيع من ولادة طفلها الثاني "مايلز"، بدت العارضة البالغة من العمر 32 عامًا في غاية الجاذبية، حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الأسود، يشبه الجاكيت ويتميز بقصّة صدر جذابة، وشقّ جريء كشف رشاقة ساقيها، بالإضافة إلى

تُعرف العارضة الأمريكية، كريسي تيغن، بستايلها الخاص، الذي يتميز بالجرأة والجاذبية، حيث لفتت الأنظار بأناقتها، أثناء فترة حملها، عندما اعتمدتْ إطلالات جذابة جمعت بين البساطة والأناقة، وكانت مصدر إلهام للعديد من السيدات حول العالم.

ومؤخرًا، كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كيف بدت كريسي متألقة أثناء حضورها افتتاح "ريزتوريشن هاردوير x جنرال بابليك" في لوس انجلوس يوم الأربعاء الماضي، بصحبة زوجها المغني "جون ليجند".

فبعد 6 أسابيع من ولادة طفلها الثاني "مايلز"، بدت العارضة البالغة من العمر 32 عامًا في غاية الجاذبية، حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الأسود، يشبه الجاكيت ويتميز بقصّة صدر جذابة، وشقّ جريء كشف رشاقة ساقيها، بالإضافة إلى حزام يحدّد خصرها، ويجعله يبدو أكثر رشاقة.

ولإكمال اطلالتها، اختارت كريسي كلتش حريرية سوداء أنيقة، وصندلاً أسود أنيقًا، ذا كعب عال، كما اختارت ماكياجًا جذابًا، اعتمد على أحمر شفاه مشرق، باللون الأحمر الزاهي، بالإضافة إلى تسريحة ذيل فرس عصرية.

كما اختارت إكسسوارا ناعمًا، اعتمد على أقراط براقة، وقلادة ذهبية رقيقة.

ولا يمكننا تجاهل إطلالة زوجها المغني جون ليجند 39 عامًا، صاحب الأغنية الرائعة "أول أوف مي"، حيث ارتدى بدلة أنيقة باللون الكحلي، وأكمل إطلالته بقميص وحذاء أسود.

وبدا الزوجان سعيدين، ويستمتعان بوقتهما مع بعضهما، وتُظهر الصور، كيف كانا رائعين، وهما يضحكان ويلفّ "جون" ذراعيه حول "كريسي" في لفتة رومانسية.

وبالإضافة إلى كريسي وجون، حضر هذا الحدث مجموعة كبيرة من المشاهير، وأبرزهم كريس جينر، وإلين بومبيو، بطلة مسلسل "غريس أناتومي" الشهير.

اترك تعليقاً