أخبار النجوم

رويدا عطية تخرج عن صمتها وتكشف هوية زوجها

رويدا عطية تخرج عن صمتها وتكشف هوية...

محتوى مدفوع

بعد اللغط الكبير حول هوية زوجها، عبر المواقع الفنية الإلكترونية ومواقع التواصل، خرجت الفنانة رويدا عطية عن صمتها، مؤكّدة بأنّ زوجها ليس الفنان السوري إسماعيل المنسترلي التي ارتبطت فيه بالخطوبة في وقت سابق، إنما هو رجل أعمال أسترالي لبناني الأصل. وكتبت عطية على صفحتها الشخصية في فيسبوك قائلة: "مساء الخير حبايبي، وشكراً للمباركات بزواجي وان نشاءالله الله بيقومني بالسلامة، واعذروني عن عدم التصريح عن اسم زوجي، كرمال ما بعض المواقع للاسف تعطي تحليات وتشتت الناس،ح اعطي هالمعلومات فقط، هو رجل اعمال مغترب لبناني استرالي، تمنولنا الخير والتوفيق بحياتنا وشكرا". وكانت رويدا عطية قد كشفت لبرنامج "عرب وود" الذي يُقدّم عبر

بعد اللغط الكبير حول هوية زوجها، عبر المواقع الفنية الإلكترونية ومواقع التواصل، خرجت الفنانة رويدا عطية عن صمتها، مؤكّدة بأنّ زوجها ليس الفنان السوري إسماعيل المنسترلي التي ارتبطت فيه بالخطوبة في وقت سابق، إنما هو رجل أعمال أسترالي لبناني الأصل.

وكتبت عطية على صفحتها الشخصية في فيسبوك قائلة: "مساء الخير حبايبي، وشكراً للمباركات بزواجي وان نشاءالله الله بيقومني بالسلامة، واعذروني عن عدم التصريح عن اسم زوجي، كرمال ما بعض المواقع للاسف تعطي تحليات وتشتت الناس،ح اعطي هالمعلومات فقط، هو رجل اعمال مغترب لبناني استرالي، تمنولنا الخير والتوفيق بحياتنا وشكرا".

وكانت رويدا عطية قد كشفت لبرنامج "عرب وود" الذي يُقدّم عبر شاشة روتانا خليجية، خبر زواجها وحملها بشهرها الرابع، وبأنها لم تفصح من قبل عن خبر زواجها، احترامًا لرغبة زوجها، الذي يفضل الحفاظ على حياته الخاصة بسرية تامّة.

اترك تعليقاً