أخبار النجوم

ريهانا لا تستطيع التوقّف عن ارتداء هذه النظّارات الشمسية الأنيقة

ريهانا لا تستطيع التوقّف عن ارتداء...

محتوى مدفوع

من النادر رؤية المشاهير، وهم يرتدون قطعة واحدة عدة مرات، خاصة عندما يملكون إمكانية الوصول إلى كل مصمم، لكن حتى ملكة الأناقة الفريدة من نوعها، ريهانا، لا تستطيع مقاومة ارتداء قطعها المفضلة لأكثر من مرة، فمؤخرًا لاحظنا أنها مهووسة بنظارات شمسية بنمط الريترو من مجموعة تعاون Luxury Wig by Alex Knost، الأخيرة. خصوصًا، النمط الأبيض بالعدسات المستطيلة الشكل والكبيرة الحجم، والتي ارتدتها في خمس مناسبات مختلفة، والتي يبلغ سعرها 150 دولارًا فقط، فقد ارتدتها طوال فترة تصوير فيلمها الصادر مؤخرًا "أوشنز 8" مع الجينز الممزق، والسترة الغرافيكية. كما نسقت هذه النظارات الشمسية العصرية، مع العديد من إطلالات المطار الأنيقة والمريحة،

من النادر رؤية المشاهير، وهم يرتدون قطعة واحدة عدة مرات، خاصة عندما يملكون إمكانية الوصول إلى كل مصمم، لكن حتى ملكة الأناقة الفريدة من نوعها، ريهانا، لا تستطيع مقاومة ارتداء قطعها المفضلة لأكثر من مرة، فمؤخرًا لاحظنا أنها مهووسة بنظارات شمسية بنمط الريترو من مجموعة تعاون Luxury Wig by Alex Knost، الأخيرة.

خصوصًا، النمط الأبيض بالعدسات المستطيلة الشكل والكبيرة الحجم، والتي ارتدتها في خمس مناسبات مختلفة، والتي يبلغ سعرها 150 دولارًا فقط، فقد ارتدتها طوال فترة تصوير فيلمها الصادر مؤخرًا "أوشنز 8" مع الجينز الممزق، والسترة الغرافيكية.

كما نسقت هذه النظارات الشمسية العصرية، مع العديد من إطلالات المطار الأنيقة والمريحة، فعدساتها الداكنة مثالية لحجب أشعة الشمس، وأشعة كاميرات المصورين.

ريهانا ليست الوحيدة، التي أصبحت مهووسة بهذه النظارات الشمسية، فكل من إميلي راتاجكوسكي وشاي ميتشل، تألقتا بنفس النظارات، لكن بإطار أسود.

اترك تعليقاً