أخبار النجوم

إطلالات مثيرة للنجمة التركية ديميت أوزديمير بالكاش مايو!

إطلالات مثيرة للنجمة التركية ديميت...

محتوى مدفوع

نشرت نجمة المسلسل التركي "صدفة" الفنانة ديميت أوزديمير على إنستغرام، مجموعة صور جريئة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا لصالح مجلة Instyle بنسختها التركية. وستظهر أوزديمير على غلاف المجلة بإطلالتين مُثيرتين وترتدي الكاش مايو في الصورة الأولى باللون الأزرق، والثانية باللون الأسود، كاشفة عن جسدها الممشوق. وكانت النجمة التركية الشابة، خضعت مؤخرًا لجلسة تصوير رومانسية تجمعها بالنجم التركي جان يامان، والذي يُشاركها بطولة مسلسلها الجديد "الطائر المبكر"، إذ بدأت القنوات التركية بعرض الحلقة الأولى منه. واستطاعت الحلقة الأولى أن تحقق نسبة مشاهدة عالية تُبشر بنجاح المسلسل، وتدور أحداثه حول "سنام" الفتاة الفقيرة والتي تُخيرها عائلتها ما بين الزواج أو

نشرت نجمة المسلسل التركي "صدفة" الفنانة ديميت أوزديمير على إنستغرام، مجموعة صور جريئة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا لصالح مجلة Instyle بنسختها التركية.

وستظهر أوزديمير على غلاف المجلة بإطلالتين مُثيرتين وترتدي الكاش مايو في الصورة الأولى باللون الأزرق، والثانية باللون الأسود، كاشفة عن جسدها الممشوق.

وكانت النجمة التركية الشابة، خضعت مؤخرًا لجلسة تصوير رومانسية تجمعها بالنجم التركي جان يامان، والذي يُشاركها بطولة مسلسلها الجديد "الطائر المبكر"، إذ بدأت القنوات التركية بعرض الحلقة الأولى منه.

واستطاعت الحلقة الأولى أن تحقق نسبة مشاهدة عالية تُبشر بنجاح المسلسل، وتدور أحداثه حول "سنام" الفتاة الفقيرة والتي تُخيرها عائلتها ما بين الزواج أو العمل، إلا أنها تقرر العمل في إحدى المجلات لتجمعها قصة حب مميزة ولطيفة مع ابن صاحب المجلة. ويتميّز العمل بطابعه الكوميدي الخفيف.

اترك تعليقاً